الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مدرسة المنارة الاعدادية جسر الزرقاء تستقبل اهالي الطلاب

كل العرب
نُشر: 31/10/17 13:08,  حُتلن: 13:33

تم نصب شاشة كبيرة في مدخل المدرسة تم من خلالها عرض فعاليات يوم المشي العالمي التي شارك فيها طلاب المدرسة في المحمية الطبيعية القريبة من القرية

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة المنارة الاعدادية جسر الزرقاء، جاء فيه: "قامت ادارة مدرسة المنارة الاعدادية جسر الزرقاء وتحت اشراف مديرها الاستاذ شادي عماش ومركزي التربية الاجتماعية وطاقم معلميها ومعلماتها باستقبال اهالي الطلاب يوم الخميس 26.10.17 للاطلاع على اوضاعهم التعليمية والتربوية. واستقبلهم على مدخل المدرسة ورحب بهم مجلس الطلاب ومجموعة من امناء الحذر على الطرق، بإرشاد مركزتهم المعلمه هزار مصاروة الذين عرضوا على مشارف المدرسة وثيقة الحذر على الطرق والتي حملت شعار "من حقنا أن نحيا أمنين ومن واجبكم المحافظة على القوانين" والتي تم صياغتها في مدرستنا المنارة، كما قام الطلاب بتوزيع حاملات مفاتيح تحمل شعار "انت لست وحدك في الطريق" على اهالي الطلاب وكل هذا بهدف اشراكهم بمسؤولية توعية وارشاد وتوجيه ابنائهم اثناء عبور الشارع".


خلال اليوم

واضاف البيان: "كذلك تم نصب شاشة كبيرة في مدخل المدرسة تم من خلالها عرض فعاليات يوم المشي العالمي التي شارك فيها طلاب المدرسة في المحمية الطبيعية القريبة من القرية بهدف اكساب الطلاب قيمة واهمية المشي وبحذر في طرقات القرية، كما تم عرض مقاطع من الامسية الادبية التي بادرت اليها المدرسة في العام الماضي. هذا واستقبل كل مرب ومربية اهالي طلابه في محاضرة توعوية عن اهمية التعلم وكيفية اثارة الدافعية والتحفيز خلال عملية اكتساب مهارة التعلم والمعرفة، ثم باشروا معهم وبشكل فردي بعملية الاطلاع على وضع ابنائهم وبناتهم التعليمي والتربوي كل على حدة".

واختتم البيان: "هذا وتتقدم المدرسة بجزيل الشكر والتقدير الى أولياء امور الطلاب على تشجيعهم ودعمهم المتواصل لابنائهم، فلهم كل الثناء على التعاون والمجهود الراقي وبث النشاط من خلال التواصل الدائم والدفع بمسيرة مدرستنا "المنارة" الى الامام. ويتجدد اللقاء في يوم اولياء امور قادم".

مقالات متعلقة