الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

رونالدو: أريد سبعة أطفال والعديد من الكرات الذهبية

كل العرب
نُشر: 17/11/17 00:13,  حُتلن: 07:41

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو:

أنا سعيد جدا. بالنسبة لي، الحياة بدون أطفال لا تعني شيئا. أريد 7 أطفال، والكثير من الكرات الذهبية

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية جزءًا من مقابلة حصرية مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، سوف تنشر بالكامل قريبا. وتحدث النجم البرتغالي عن زيدان، أهدافه، الانتقادات التي يتلقاها حين لا يسجل أهدافا.

 

عن قوة باريس سان جيرمان مع التعاقدات الجديدة واحتمال مواجهتهم في دور 16: “أنا لا أخاف من باريس سان جيرمان. نحن أبطال أوروبا، سنتين على التوالي. ويجب علينا أن نحترم ذلك. أعتقد أننا كنا في الموعد في كل مرة يطلب منا ذلك.”الانتقادات حين لا يسجل: “أنت تعرف، أنا لا انتقد الناس الذين يطلبون مني التسجيل، الغريب هو ما يحدث في المنزل عندما لا أسجل، والدتي تسألني، إبني يطلب مني، أختي، أخي … يقولون لي: ماذا يحدث لك؟”

كيف تصف بداية هذا الموسم؟ “جيد جدا، إنها ليست مثالية، ولكن جيدة، أنا سعيد وأشعر أنني بحالة جيدة، فقدنا بعض النقاط في الدوري الإسباني، ولكن في دوري أبطال أوروبا، نحن على ما يرام، إنها مجرد البداية، لا يزال هناك الكثير من المباريات. يجب الحفاظ على الهدوء ومواصلة العمل، لأنه من الواضح أننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل “.تراجع عدد أهدافه بالمقارنة مع سنوات آخرى: “أنا لست قلقا. أنا هادئ، مررت من نفس الوضع في العام الماضي، وهذا العام، يتكرر الأمر.. لكنني هادئ وأواصل العمل بنفس الرغبة وواثق من أن الأمور سوف تتغير.”طموحاته: “سأحاول الفوز بكل شيء. الآن، حلمي هو الكرة الذهبية الخامسة، وفي العام المقبل سأحاول الفوز بالسادسة..”

زيدان: “زيدان مثلي، إنه ليس قلقا”.الحياة الأسرية: “أنا سعيد جدا. بالنسبة لي، الحياة بدون أطفال لا تعني شيئا. أريد 7 أطفال، والكثير من الكرات الذهبية.”

مقالات متعلقة

Got