الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

هبوعيل البعينة قاهر الكبار يهزم الاخوة كفرمندا

محاسن ناصر -
نُشر: 24/11/17 21:46,  حُتلن: 07:25

 ديربي عائلة حمودة في المباراة بين هبوعيل البعينة والاخوة كفر مندا انتهى بفوز الاخوة جهاد ومحمود وعبد السلام لاعبي هبوعيل البعنة على شادي لاعب الاخوة كفر مندا وبالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت احداثها على ملعب البعينة بحضور قرابة 800 مشاهد .

المباراة كانت رجولية والافتتاحية كانت للضيوف من كفر مندا الذين سيطروا على مجريات المباراة واستحوذوا على الكرة اكثر لكنهم لم يفلحوا بالوصول الى مرمى محمد زعربي بفضل الدفاع المتماسك بقيادة هيران الجروسي ووسيم هلون وايمن حمزة وعبد السلام حمودة .

ورويداً رويداً عاد لاعبو البعينة الى المباراة بقيادة الماسيتو محمود حمودة الذي قاد هجمات فريقه نحو مرمى بهاء ذياب الحارس المنداوي . واحدى هذه الهجمات افلحت عن هدف تفوق للبعينة بعد ان استغل اللاعب محمد دوخي كرة داخل منطقة الجزاء ليزجها الى الشباك وسط فرحة الجماهير البعيناوية .

احمد حجير وادهم زعبي مهاجما كفر مندا حاولا معادلة النتيجة الا ان الدفاع المتماسك واللعب الرجولي لوليد دلاشة ومحمود وهيران الجروسي حمودة منعهم من ذلك لينتهي الشوط الاول بتفوق البعينة 1-0 .

بداية الشوط الثاني كانت شبيهة لبداية المباراة بها سيطر الضيوف على مجريات المباراة لكن مرة اخرى لم يفلح مهاجمو الفريق المنداوي ولاعبو خط الوسط وعلى راسهم شادي حمودة ومحمد عمارية من ايجاد الطريق نحو شباك البعينة .

واعتمد لاعبو البعينة على الهجمات المرتدة ووصلوا الى فرص جدية للتسجيل الا انهم احتاجوا لضربة جزاء لصالحهم بعد ان لمست الكرة يد احد مدافعي كفر مندا ليحولها البديل عمر ( جوني) سبع الى الهدف الثاني للبعينة وسط فرحة الجماهير بالمدرجات.

وبالرغم من محاولات كفر مندا تسجيل هدف واحد على الاقل ان ان استماته لاعبي البعينة منعتهم من تحقيق ذلك لتنتهي المباراة بفوز عريض للبعينة .

مقالات متعلقة