الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

خديجة بدرانة رئيسةً لمجلس طلاب أكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 07/12/17 16:40,  حُتلن: 18:00

أسفرت نتائج الانتخابات التي وصلت بها نسبة التصويت الى 60.91% من عدد الطلاب أصحاب حق التصويت، عن فوز الطالبة خديجة بدارنة والنائبة الطالبة هبة حندقلو

عمّمت اكاديمية القاسمي بيانًا، جاء فيه:"أسفرت انتخابات مجلس الطلاب، التي جرت اليوم الاربعاء، في أكاديمية القاسمي عن فوز الطالبة خديجة بدارنة رئيسة للمجلس للعام الدراسي 2017 – 2018 . واتّسمت العملية الانتخابية بالروح الرياضيّة، والتسامح والاحترام المتبادل".


خلال الانتخابات

وأضاف البيان:"بعد انتهاء التصويت في تمام الساعة 16:00، والتي تمّت بالطريقة الالكترونيّة، قام عميد الطلبة، الدكتور نزيه ناطور بفحص النتائج وعرضها على طلاب وطالبات اكاديمية القاسمي، الذين اجتمعوا لسماع النتائج النهائية في قاعة المؤتمرات. وقد أسفرت نتائج الانتخابات التي وصلت بها نسبة التصويت الى 60.91% من عدد الطلاب أصحاب حق التصويت، عن فوز الطالبة خديجة بدارنة والنائبة الطالبة هبة حندقلو. لتحصل الطالبة بدارنة على 71% من عدد الأصوات مقابل 29% للمرشّح المنافس، الطالب حسين فقرا والنائبة ديما مصري".

وتابع البيان:"وبدورها أعربت الطالبة خديجة بدارنة عن شكرها الكبير للثقة التي منحتها طالبات وطلاب القاسمي، وأكّدت أن رئاسة مجلس الطلاب هي القوّة الداعمة للطلاب وبمثابة حلقة الوصل ما بين الإدارة والطلاب، وأن المشاريع التي سيقومون عليها خلال السنة ستكون لما فيه مصلحة لطلاب وطالبات القاسمي ولينعكس بصورة ايجابيّة على المناخ التعليمي في الأكاديمية. في النهاية، تعهد جميع الأطراف المنافِسة بالمشاركة الفعّالة في هيئات، برامج وفعاليات المجلس خلال العام الدراسي"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة