الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا في زيارة لمدرسة الإخوة

كل العرب
نُشر: 15/12/17 16:07,  حُتلن: 16:09

ابن سينا في البيان:

ألقت الطالبة آية مراد كلمة عبرت فيها عن مشاعرها وحبها لتلاميذ مدرسة الاخوة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا في كفرمندا جاء فيه ما يلي: "بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة قام تلاميذ الصف السادس بمرافقة مربي الصف الاستاذ بلال زيدان ،المعلمة كفاح أبو رومي، المعالجة بالحركة مرام عبد الحميد ومركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ محمد زيدان ، بزيارة لمدرسة الإخوة للتعليم الخاص بهدف التواصل بين فئات المجتمع المختلفة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وكان في استقبالهم مديرة المدرسة السيدة نسرين بشناق وطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة، حيث رحبت المديرة بالتلاميذ وشكرتهم على هذه الزيارة التي دون أي شك تساهم في رسم البسمة على شفاه التلاميذ ، وأعربت عن شكرها لمدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي ومعلمي وعاملي مدرسة ابن سينا على هذه الزيارة. تحدث مربي الصف بلال زيدان الذي أثنى على عمل الطاقم في مدرسة الأخوة وعلى دورهم الفعال في تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وشكرهم على تعاونهم في إنجاح هذه الخطوة".

وتابع البيان: "كما وألقت الطالبة آية مراد كلمة عبرت فيها عن مشاعرها وحبها لتلاميذ مدرسة الاخوة. وفي نهاية اللقاء قدم طلاب مدرسة ابن سينا هدية فنية من أنتاج الطلاب لتلاميذ مدرسة الإخوة ، من الجدير بالذكر أن الهدايا من عمل الطلاب وبإشراف المعلمة كفاح أبو رومي".

واختتم البيان: "مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي اثنى على هذا التواصل التربوي الذي يحمل بين طياته الكثير من المعاني التربوية والأخلاقية وقدم الشكر الجزيل للمبادرين والطلاب المرافقين وأكد أنه يجب دعم هذه القيم والمشاعر النبيلة اتجاه الغير وحب المساعدة لأبنائنا، وتأتي هذه الخطوة كجزء من برنامج عمل سنوي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع العربي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة