الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

لجنة الوفاق: حصلنا على تاكيدات من الجبهة بالالتزام بما تم التفاهم عليه

كل العرب
نُشر: 18/12/17 19:12,  حُتلن: 07:16

 لجنة الوفاق الوطني:

نؤكد هنا بأن ممثلينا كانوا على اتصال دائم مع الأخوة الممثلين بغية صياغة بيان نهائي بالتفاهمات التي سيتم التوصل لها فيما يتعلق بحل الأمور العالقة وتحديد جدول زمني واضح للتنفيذ

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان تنويه وتوضيح من لجنة الوفاق الوطني جاء فيه:"تعلن لجنة الوفاق الوطني بهذا عن أسفها لإصدار بيانات من قبل أحزاب أو مكونات من القائمة المشتركة تشير من خلالها بإصبع الاتهام نحو أطراف أخرى بالمماطلة وعدم الوفاء بالتعهدات . ونحن إذ كنا قد حذرنا من المماطلة والتلكؤ في بيان سابق ، إلا أننا نرى بأنه من واجبنا التنويه والتوضيح بأننا لم نستنفذ بعد الجهود الرامية للوصول إلى معادلة يتم من خلالها إنهاء الإشكالات بهذا الشأن وبأننا حصلنا هذا اليوم على تأكيدات خاصة من ممثلي الجبهة بالالتزام بما تم التفاهم عليه حتى الآن وبالاستعداد لمواصلة الجهود حتى التوصل للاتفاق المأمول . هذا مع العلم على أننا حصلنا على تطمينات من الإخوة ممثلي المركبات المعنية الأخرى الذين أبدوا جميعاً حسن النوايا لحل الإشكالات والارتباكات والسير قدماً على الطريق التي رسمت للقائمة المشتركة رغم كل العوائق والقسريات" .

واضاف البيان :" بودنا أن نؤكد هنا بأن ممثلينا كانوا على اتصال دائم مع الأخوة الممثلين بغية صياغة بيان نهائي بالتفاهمات التي سيتم التوصل لها فيما يتعلق بحل الأمور العالقة وتحديد جدول زمني واضح للتنفيذ . وبأن التأخير في اليومين الأخيرين عن عقد اجتماعات بهذا الصدد ناتج عن ظروف طارئة تم إعلام لجنة الوفاق بها على أن يجري التنسيق لمواصلة الجهود هذا اليوم وفي الأيام القريبة القادمة . نعود ونكرر نداءنا للأخوة في كافة المكونات ان يلتزموا بضبط النفس وأن لا ينجروا للتراشق ببيانات وتصريحات من شأنها أن تعرقل الجهود وتعكر صفو التفاهمات وأن لا يصغوا لبعض الأصوات النشاز التي تتربص بالقائمة المشتركة شراً . كلنا أمل وثقة بأن تحمل فاتحة السنة الجديدة التي على الأبواب بشرى تجاوز الإشكاليات ورأب الصدع ورص الصفوف ، ونحن على ثقة بأن الجميع على قدر كبير من المسؤولية الوطنية الواعية التي تصغر إزاءها كل الحسابات الفئوية والفصائلية الضيقة والنزوات الشخصية المقيتة . وكل عام والجميع بألف خير  -لجنة الوفاق الوطني".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244760.23
BTC
0.53
CNY