الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

مكابي الرينة يتغلب على مكابي عرب النجيدات بهدفين مقابل هدف

حجاج رحال -
نُشر: 22/12/17 23:26,  حُتلن: 08:04

تغلب فريق مكابي ابناء الرينة في مباراته البيتية على فريق مكابي أحمد نجيدات بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب جسر الزرقاء ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". الفريق من النجيدات افتتح المباراة بشكل جيد واستطاع تسجيل هدف السبق بعد ربع ساعة عن طريق المهاجم محمد زعبي. وجاء الرد الريناوي سريعا، فبعد عشر دقائق أدرك القناص محمد عواد التعادل. وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين احتسب الحكم ضربة جزاء 11م للرينة بعد عرقلة أحمد دراوشة داخل منطقة الجزاء، فنفذها تامر باشا بنجاح معلنا تقدم الرينة، وسط استياء أعضاء عرب النجيدات من هذا القرار.



في الشوط الثاني دخل الريناويون بقيادة المدرب صلاح ابو ليل بقوة لمضاعفة النتيجة، لكن في الدقيقة الثامنة والخمسين تلقى لاعب خط الوسط مازن عثاملة البطاقة الصفراء الثانية تاركا فريقه بعشرة لاعبين، وسط محاولات عرب النجيدات لادراك التعادل، لكن دون جدوى وسط تألق الدفاع الريناوي. وبهذا الفوز رفع الريناويون رصيدهم الى 21 نقطة في المرتبة الرابعة.


يتفاءل أعضاء فريق مكابي عرب النجيدات خيرا، وذلك بعد انتصارين متتاليين حققهما الفريق، آخرهما على فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بهدفين مقابل لا شيء، وكان الانتصار الأول على ملعب البعينة النجيدات، مما ساعداه على التقدم أكثر في سلم اللائحة والاقتراب من القمة.
ويأتي ذلك قبل المباراة الخارجية أمام فريق مكابي أبناء الرينة، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والربع على ملعب جسر الزرقاء ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".
وأكد قلب الدفاع محمد (منا) نجيدات على أن الفوزين الأخيرين حررا الكثير من الضغوطات، وتابع أنه يجب أن تكون استمرارية لهما.

مقالات متعلقة