الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

طلاب الاعدادية أ في المغار يتألقون في المسابقة القطرية لمشروع (أزرق - أبيض)

كل العرب
نُشر: 23/12/17 11:11,  حُتلن: 11:40

هذا المشروع شمل لقاءات ومحاضرات من قبل محاضرين ومختصين مع طلاب طبقة الثوامن، بحيث اختارت كل فرقة مبادرة ومشروع خاص بها

 تم عرض المشروع في المسابقة القطرية التي جرت يوم الخميس الموافق 2017/12/21 في " حولون" بإ شتراك المدارس المشاركة من جميع انحاء البلاد

عمّمت المدرسة الاعدادية "أ" في المغار بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"اشتركت المدرسة الاعدادية "أ" بإدارة الاستاذ سلمان دغش في مشروع أزرق-أبيض  القطري الممول من قبل وزارة الاقتصاد للمبادرات العلمية والصناعية بالتعاون مع وزارة المعارف. هذا المشروع شمل لقاءات ومحاضرات من قبل محاضرين ومختصين مع طلاب طبقة الثوامن، بحيث اختارت كل فرقة مبادرة ومشروع خاص بها وتم اختيار الفريق الذي عمل على تصميم انذار لعدم نسيان الطفل في السيارة للنهائيات والذي يتكون من الطالبات: ساندي قرواني، مريم خرانبه، حلا تلحمي، مورين قيصر، لارا غانم. وقد تم عرض المشروع في المسابقة القطرية التي جرت يوم الخميس الموافق 2017/12/21 في " حولون" بإ شتراك المدارس المشاركة من جميع انحاء البلاد".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"هذا، ومنحت شهادات لكل الطلاب الذين اشتركوا في المشروع تقديراً لعملهم الرائع والمستوى العالي الذي وصلوا اليه ووصولهم للمرحلة النهائية في التصفيات. وقد رافق الطلاب في المسابقة النهائية الاستاذ زايد يوسف، المعلمة فيحاء بشير, والمعلمة سهير غانم.
مدير المدرسة، الأستاذ سلمان دغش يهنىء الطلاب المشاركين الذين عرضوا المشاريع بمستوى عال امام لجنة التحكيم واظهروا معرفة كبيرة في المواضيع التي ناقشوها مما أدى لإختيار المدرسة للمشاركة في التصفية النهائية القطرية. كما تقدّم الأستاذ سلمان دغش بالشكر الخاص للاستاذ زايد يوسف نائب المدير وللمعلمة فيحاء بشير على مرافقتهم المشروع من بدايته حتى نهايته. وكذلك يتشكر جميع الأهالي والطلاب الذين قاموا بالتصويت لإنجاح المشروع"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة