الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

سقوط اشجار على سيارات في المركز واغلاق شوارع وفيضانات من الشمال وحتى الجنوب

كل العرب
نُشر: 05/01/18 08:05,  حُتلن: 16:36

انقاذ سائقين علقوا في مستنقع مياه بعمق 60 سم قرب هرتسليا 

علقت سيارة في الفيضانات في قلنسوة وتم انقاذ السائق دون اصابات

في تل أبيب سقطت شجرة على موقف سيارات في شارع بن يهودا دون اصابات الا أنه تم الحاق اضرار مادية

من المتوقع أن تهطل الامطار يوم غد السبت لأكثر من مرة من الشمال وحتى النقب الا انه وفي ساعات المساء ستتوقف الامطار

أدت الامطار الغزيرة التي هطلت منذ ساعات الصباح الى حدوث فيضانات وغرق شوارع وبيوت في مناطق عديدة في البلاد حيث تم انقاذ عالقين في سيارات غرقت في هرتسليا، في حين سقطت اشجار على سيارات في تل أبيب ورمات غان، هذا وتنتشر الشرطة منذ ساعات الصباح على محاور عديدة وفي مناطق مختلفة من اجل تقديم المساعدة لمن يحتاجها. كما وتم اغلاق بعض الشوارع التي غمرتها المياه الامر الذي أدى الى حدوث ازدحامات مرورية. هذا وتطلب الشرطة من السائقين تنفيذ الاوامر وتوخي الحذر بسبب صعوبة الرؤية في ظل الاجواء العاصفة والماطرة.

الشرطة تنتشر في العديد من الشوارع - تصوير: الشرطة 


سقوط شجرة في شارع بني يهودا - تصوير: الشرطة 

وجاء في بيان شرطة الشمال أن "افراد الشرطة ينتشرون منذ ساعات الصباح بهدف انقاذ السيارات العالقة في برك المياه في مختلف أنحاء البلاد، هذا وتم اغلاق محول الطرقات "هسيرا" في هرتسليا عند الصعود نحو "شيفعات كوخافيم" من الجهة الشمالية بسبب برك المياه الامر الذي سيؤثر على حركة السيارات، هذا ويتواجد في المكان افراد شرطة لتنظيم حركة السير ومساعدة السائقين وتوجيههم، كما ويُطلب من السائقين استخدام طرق بديلة والاستماع الى اوامر الشرطة. هذا وفي تل أبيب سقطت شجرة على موقف سيارات في شارع بن يهودا دون اصابات الا أنه تم الحاق اضرار مادية".


سقوط شجرة على سيارة في رمات غان- تصوير: الشرطة 

وذكرت الشرطة في بيانها أن "شجرة ايضا سقطت على سيارة في شارع "آنا فرانك" في رمات غان، الأمر الذي ألحق اضرارا مادية دون اصابات". 

اجواء عاصفة وماطرة من الشمال وحتى شمال النقب
وأفادت دائرة الارصاد الجوية أن الجو سيكون اليوم عاصفًا وماطرًا من شمال البلاد وحتى شمال النقب ومن المتوقع أن تحدث فيضانات، هذا ويذكر أن افرادا من الشرطة قاموا بانقاذ سائقين علقوا في برك مياه بعمق 60 سم قرب هرتسليا هذا وتم استدعاء افراد من طواقم الاطفاء الى المكان، كما وعلقت سيارة في الفيضانات في قلنسوة وتم انقاذ السائق دون اصابات. وجاء من دائرة الارصاد الجوية متاو- تك أن الرياح قوية والثلوج تتساقط على قمة جبل الشيخ وحتى الساعة 07:00 من صباح اليوم سمك الثلوج في جبل الشيخ وصل الى 10 سم في القسم السفلي كما وتم اغلاق المتنزه أمام الزوار.
هذا ومن المتوقع أن تهطل الامطار يوم غد السبت لأكثر من مرة من الشمال وحتى النقب الا انه وفي ساعات المساء ستتوقف الامطار وستهب رياح غربية حتى شمالية غربية بقوة من 20 الى 40 كلم/ساعة. وسيكون البحر هائجًا حتى ساعات الصباح وسيصل ارتفاع الامواج حتى 5 أمتار في ساعات الصباح ومترين ونصف بعد الظهر.


وجاء في بيان شرطة تل أبيب أنه وبسبب حفرة في شارع هيركون في تل أبيب تم اغلاقه امام السيارات بين شارع "النبي وترومفلورد" .
 

غرق سيارات في شارع 5803- تصوير الشرطة 


الصور التالية من الشرطة: سقوط أشجار في شارع 581 والشرطة تعمل على فتح الطريق 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240729.91
BTC
0.52
CNY