الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

هذه هي صفة الرجل التي تفضّلها غالبية النساء

كل العرب
نُشر: 10/01/18 12:00,  حُتلن: 14:23

 نجد أنّ الكثير من النساء يفضّلن الارتباط بالرجل المرح، الذي يضفي أجواء من المرح والتسلية في المنزل، فهذا النوع من الرجال لديه تأثير سحري على النساء

تبحث النساء عن العديد من الصفات في الرجل الذي تحلم بأن يكون شريكها وحبيبها، ومن بين أبرز هذه الصفات قوة الشخصية والكرم والاستقلالية، إلا أن هذا لا يتعارض مع أن يكون إنساناً مرحاً قادر على إطلاق النكات والدعابات من وقت لآخر. ولذا نجد أنّ الكثير من النساء يفضّلن الارتباط بالرجل المرح، الذي يضفي أجواء من المرح والتسلية في المنزل، فهذا النوع من الرجال لديه تأثير سحري على النساء. ما هو السرّ يا ترى؟ تابعوا معنا..


صورة توضيحية

- لن تجد المرأة صعوبة في اندماج الرجل المرح مع أصدقائها، وبالتالي لن تشعر بالحرج في الحفلات والمناسبات الخاصة بحضور زوجها.

- من الصعب أن تبقى المرأة غاضبة من الرجل المرح لوقت طويل، فهو قادر على رسم الابتسامة على وجهها ثانية بعد وقت قصير.

- الخروج برفقة الرجل المرح عادة ما يكون مسلياً، فهو قادر على رسم الابتسامة على شفتي المرأة بشكل دائم، ولن تشعر بالملل برفقته أبدا.

- يتميز الكوميدي الناجح بقدرته على مراقبة الناس والأشياء من حوله بشكل جيد، وملاحظة كل صغيرة وكبيرة للخروج بتعليقات ساخرة ودعابات مسلية.

- يمنح الرجل المرح المرأة شعوراً بالأمان إلى جانبه، إذ غالباً ما يكون هذا النوع من الرجال من ذوي القلوب الطيبة ولا يحمل الأحقاد اتجاه الآخرين.

- إذا سألت أي كاتب أو مخرج عن النوع الأكثر صعوبة من ألوان الدراما سيقول بالتأكيد الكوميديا، لذلك فإن الإنسان المرح والقادر على تأليف الدعابات يمتلك قدرة إبداعية لا تتوفر لدى الآخرين.

- الشخص المرح هو الوحيد الذي يسخر من نفسه لتسلية الآخرين، لكن ذلك لا يعني أنه إنسان مهزوز، بل على العكس فهو يمتلك ثقة كبيرة بالنفس وشعوراً بالرضى عن نفسه. 

- يمتلك الرجل المرح شعبية كبيرة بين أصدقائه وفي محطيه الاجتماعي، ولديه القدرة على الاندماج في أي مناسبة اجتماعية بسهولة والتفاعل مع الآخرين بل وإثارة إعجابهم.

مقالات متعلقة