الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

ادارة أبناء سخنين تتفق مع المدرب طال بنين حتى نهاية الموسم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/01/18 21:13,  حُتلن: 09:15

 بنين درب عدة فرق في العليا منها هبوعيل حيفا ومكابي نتانيا وهبوعيل عكا، كما أنه أشرف عل تدريب فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة

اتفقت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين مع المدرب طال بنين حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي، خلفا للمدرب المقال فليكس نعيم. وجاء الاتفاق معه بحضور مسؤولي الفريق، وفيه تم الاتفاق على جميع البنود.


ادارة سخنين مع المدرب الجديد

وسوف تكون باكورة مبارياته، مساء الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة، أمام فريق بيتار القدس، على استاد تيدي ضمن ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا. يذكر أن مدرب الشبيبة أيمن أبو يونس أدار المباراتين الماضيتين، وفيهما فاز على نادي أشدود بهدفين مقابل هدف، وخسر في الثانية أمام فريق مكابي بيتح تكفا بهدفين مقابل لا شيء.
وأكد بنين على أنه يحضر متميز بحماس لاعبيه ودعم جمهوره، متمنيا قيادته الى بر الأمان، موضحا أن الأمل ما زال قائما للعب في البلي أوف العلوي، أو على الأقل احتلال مركز متقدم في البلي أوف السفلي. يشار الى أن بنين درب عدة فرق في العليا منها هبوعيل حيفا ومكابي نتانيا وهبوعيل عكا، كما أنه أشرف عل تدريب فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة. 

مقالات متعلقة