الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

شعبية عرابة: نستنكر أفعال الزمرة العابثة بأمننا من خلال النيل من رئيس البلدية

محاسن ناصر -
نُشر: 22/01/18 11:29,  حُتلن: 17:08

جاء في البيان:

كلجنة شعبية نحن من قمنا بتنظيم الإحتفال وتمويله معتبرين ما قمنا به أقل ما يمكن أن نقدمه عربون محبة ووفاء لاسرانا الأبطال الشرفاء جميعاً، الذين أفنوا زهرات شبابهم في غياهب السجون ليحفظوا بذلك شرفنا وعزتنا

يستمر مسلسل الفتنة والتحريض من خلال التربص بالسيد علي عاصلة سعياً للإيقاع به في شَرَك الشرطة بعد سحب رخصة قيادته لتتم ملاحقته وتصويره أثناء قيادته لسيارتة وإبلاغ الشرطة بذلك لتقوم الأخيرة بإقتياده للتحقيق 

أصدرت اللجنة الشعبية في عرابة بيان استنكار في اعقاب الاتهامات الاخيرة لرئيس البلدية علي عاصلة، جاء فيه: "يا له من خلق ذميم وسلوك مشين.. انهم اؤلئك الساعون للافساد بين الناس، المفرقون بين ابناء البلد الواحد، والذين يدقون اسافين الفتنة ولا يتوانون عن بيع ضمائرهم. إننا في اللجنة الشعبية في عرابة نبرأ من أفعال تلك الزمرة الحاقدة العابثة بأمن عرابة الساعية الى تمزيق نسيجنا الإجتماعي من خلال النيل من شخص رئيس بلدية عرابة الأخ والسيد علي عاصلة".


علي عاصلة 

واضاف البيان: "عبر تلك الشرذمة من العابثين المفسدين أعداء الوحدة العرابية  الذين إستماتوا في أن يطالوا من شخص علي عاصلة، مرة بالوشاية به للشرطة على أنه عمل على تنظيم وتمويل إحتفال إستقبال عميدة الأسيرات الأخت لينا جربوني. وفعلاً تم إستدعاء علي عاصلة للتحقيق في هذا الموضوع. وهنا لا بد لنا أن نشير الى أننا كلجنة شعبية نحن من قمنا بتنظيم الإحتفال وتمويله معتبرين ما قمنا به أقل ما يمكن أن نقدمه عربون محبة ووفاء لاسرانا الأبطال الشرفاء جميعاً، الذين أفنوا زهرات شبابهم في غياهب السجون ليحفظوا بذلك شرفنا وعزتنا. كما أننا نرى في مثل هذه التهمة لأخينا علي عاصلة وسام شرف مع العلم أننا كما أسلفنا بأننا كلجنة شعبية مسؤولين عن الإحتفال برمته".

وتابع البيان: "ويستمر مسلسل الفتنة والتحريض من خلال التربص بالسيد علي عاصلة سعياً للإيقاع به في شَرَك الشرطة بعد سحب رخصة قيادته لتتم ملاحقته وتصويره أثناء قيادته لسيارتة وإبلاغ الشرطة بذلك لتقوم الأخيرة بإقتياده للتحقيق الذي أسفر عن حبس الأخ علي عاصلة منزلياً. لم يتوقف الأمر ولم ينته المتربصون في مسلسلهم بل لاحقوا السيد علي عاصلة أثناء خروجه من منزله لدى علمه بشجار في مدخل البلدة الرئيسي وسرعان ما توجه للإصلاح بين المتخاصمين حرصاً منه على مصلحة أبناء بلدة عرابة، وهنا يتم تصويره أيضاً من قبل الوشاة وإعلام الشرطة وعلى اثرها يستدعى السيد علي عاصلة للتحقيق بقيامه بخرق قرار الحبس المنزلي. أي جبنٍ وأية خِسة ودناءة هذه التي عملها هؤلاء؟!. إننا وعبر بياننا هذا في اللجنة الشعبية نؤكد أنه لا مآرب سياسية لنا من خلال بياننا هذا ولكنها كلمة حق في شخص علي عاصلة إبن هذا البلد ، وواجبنا يدعونا للوقوف في وجه كل من تسول له نفسه أن يعبث بعرابة وأمنها ومستقبلها وصالحها العام وإن ما قام به السيد علي عاصلة ما هو الا شرف لنا جميعاً. ومكر اؤلئك سوف يبدو، فما هو الا خزي وعار عليهم، اذ لا يمثلون الا انفسهم . وستبقى عرابه قلعة وطنية تلفظ كل الخائنين والعملاء. دامت عرابة موحدة بأبنائها الشرفاء"، وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237066.54
BTC
0.52
CNY