الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

رئيس مجلس كفرقرع يهنئ الثانوية على شرف نتائج البجروت المشرفة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/01/18 18:16,  حُتلن: 18:42

رئيس مجلس كفرقرع:

نفتخر بكم فردا فردا ونؤكد اننا على هذا النهج والطريق باقون وفي طريق سمو طلابنا ماضون بإذن الله. وفقنا الله واياكم دائما لما يحبه ويرضاه

أبرق المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع برسالة الى ادارة مدرسة احمد عبد الله يحيى وطواقمها التدريسية والإدارية، معلماتها ومعلميها وطلابها والى مديرها السابق المربي هاشم عبد الباقي ولمديرة المدرسة المربية مها خلال يحيى، هنأ من خلالها إدارة وطاقم التدريس والطلاب والعاملين في المدرسة على شرف النتائج المشرفة في نتائج البجروت للعام الدراسي 2017-2016، وفق ما ورد في الرسالة التي ابرقتها وزارة المعارف للمجلس المحلي وإدارة المدرسة.


المدرسة

وأكد رئيس المجلس المحلي "اعتزازه بما حققته ثانوية كفرقرع من أداء رفيع يعكس ما بذله المجلس المحلي ووزارة المعارف بتعاون تام ما بين إدارة المدرسة وطواقمها والاهل الكرام متمثلين بلجنة اولياء امور الطلاب في الميدان التعليمي والتربوي من جهود للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بمخرجات التعليم في كفرقرع عامة وثانوية كفرقرع خاصة".

وجاء في رسالة التهنئة التي ابرقها رئيس المجلس المحلي: "احر التهاني واجمل التبريكات المكللة بباقات الورود نقدمها الى طاقم المدرسة الثانوية كفرقرع على اسم "احمد عبد الله يحيى" إدارة، طاقما، معلمات ومعلمين وطلابا، وكذلك لمديرها السابق المربي هاشم عبد الباقي على الانجاز الرائع وشهادة التفوق بنسبة الاستحقاق للبجروت للسنة الدراسية 2016-2017 بناء على الرسالة التي ابرقت لمدير المدرسة من وزارة المعارف للنتائج المشرفة التي حصلت عليها المدرسة والارتفاع الحاصل في درجات وعلامات التحصيل مقارنة مع سنوات سابقة. نحن على ثقة ان إدارة المدرسة الحالية وطاقمها الرائع سيستمر في عطائه وتحقيق الإنجازات المشرفة بإذن الله. نفتخر بكم فردا فردا ونؤكد اننا على هذا النهج والطريق باقون وفي طريق سمو طلابنا ماضون بإذن الله. وفقنا الله واياكم دائما لما يحبه ويرضاه". 

مقالات متعلقة