الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

ارجاء مباراة الاخاء ضد نيشر الى الاثنين بسبب الأحوال الجوية العاصفة والماطرة

حجاج رحال -
نُشر: 26/01/18 15:25,  حُتلن: 19:51

أنهى نائل خطبا عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء أثناء الخسارة البيتية في المباراة قبل الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة بهدف مقابل لا شيء

قرر مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم ارجاء مباراة فريق مكابي الاخاء الناصرة الخارجية أمام فريق عيروني نيشر، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقد تم تأجيلها من الجمعة الى الاثنين، بسبب الأحوال الجوية العاصفة والماطرة التي تشهدها البلاد، وتهدد سلامة اللاعبين، عدا عن الحالة التي ترثى لها للعديد من الملاعب. ولنفس السبب تم أيضا تأجيل مباراة فريقي هبوعيل نتسيرت عيليت وهبوعيل بيتح تكفا، ضمن نفس الدرجة، حيث انتدب مسؤولو الاتحاد الحكم النصراوي نائل عودة لفحص الملعب، فأعلن عن تأجيلها.



أنهى نائل خطبا عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء أثناء الخسارة البيتية في المباراة قبل الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة بهدف مقابل لا شيء، فقضى ابعاده خلال اللقاء الماضي ضد هبوعيل الخضيرة. أما زميله حسن أبو زايد فسيغيب، لابعاده خلال الخسارة أمام الخضيرة بهدف مقابل لا شيء. وعزز الاخاء صفوفه بمتوسط الميدان هشام كيوان، ابن مجد الكروم، القادم من هبوعيل حيفا والمهاجم عيدو اكسبراد، المنضم من هبوعيل تل أبيب، علما أنها فترة لعبه الثانية مع النصراويين.
 

مقالات متعلقة