الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

تعادل بطعم الخسارة لهبوعيل صندلة أمام هـ.طيرة الكرمل 2-2

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/01/18 18:05,  حُتلن: 20:31

سيطر تلامذة المدرب بهاء عمري على مجريات اللعب بحثا عن هدف التعادل، لكن صد الحارس الخصم محاولات عمري المكايس وايال كبها وماهر جبارين ومومو الباز

تعادل فريق هبوعيل صندلة في مباراته البيتية المؤجلة أمام فريق هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وقد تفوق الفريق الضيف في الدقيقة العاشرة بعد خطأ لقلب الدفاع حمزة زعبي بعرقلته أحد لاعبي الخصم داخل صندوق الجزاء، فترجم اللاعب أفنير تويتو ذلك الى هدف السبق من ركلة جزاء 11م.


صور من المباراة

وسيطر تلامذة المدرب بهاء عمري على مجريات اللعب بحثا عن هدف التعادل، لكن صد الحارس الخصم محاولات عمري المكايس وايال كبها وماهر جبارين ومومو الباز. وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق اجتاز ايال كبها أربعة لاعبين وتمت عرقلته، ليتم احتساب ركلة جزاء 11م نفذها بإتقان عمري المكايس، مدركا التعادل.

واستمر ضغط لاعبي صندلة بغية قلب الطاولة، فكان لهم ذلك في الدقيقة الخامسة والسبعين عندما أنزل ايال كبها كرة مقشرة الى المكايس، فراوغ حارسه الشخصي وسجل عن قرب الهدف الثاني له ولفريقه. وأضاع لاعبو صندلة فرصا بالجملة لتعزيز التفوق، وبدل ذلك عاقبهم البديل شاحر سيمنطوف بهدف التعادل في الدقيقة التسعين، ليكون تعادلا بطعم الخسارة.

مقالات متعلقة