الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

هبوعيل اكسال يندفع الى قمة الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 30/01/18 18:29,  حُتلن: 08:12

قبل بداية اللقاء قام الكسلاويون بتكريم لاعب الفريق سابقا وطبريا حاليا، السخنيني مهران أبو ريا بباقة ورد قدمها له زميله حمد غنايم

اندفع فريق هبوعيل عماد اكسال الى قمة اللائحة، متساويا بعدد النقاط مع روبي شبيرا حيفا، وذلك بعد فوزه على فريق عيروني طبريا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن ختام مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


فرحة الفوز

وقبل بداية اللقاء قام الكسلاويون بتكريم لاعب الفريق سابقا وطبريا حاليا، السخنيني مهران أبو ريا بباقة ورد قدمها له زميله حمد غنايم. وقاد المباراة الحكم ابهاب الياس وساعده عز عباس ورون دهان. وغاب المهاجم معمر قراقرة عن الكسلاويين للابعاد، كما لم يلعب المدافع الأيمن حسام أبو صالح للايقاف، فاستبدله الوافد الجديد حبيب جابر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث سيطر لاعبو طبريا على مجريات اللعب في الدقائق العشرين الأولى، فكان لهم هدف السبق عن طريق اللاعب إيهود معرافي بتسديدة رأسية بعد رفعة ركنية من شالوم عكيفا. وبعد ذلك انتقلت السيطرة للكسلاويين، لينجح اللاعب بن مالكا بادراك هدف التعادل في الدقيقة الأربعين بتسديدة قوسية من داخل صندوق الجزاء. وفي الشوط الثاني تضاعف الضغط الكسلاوي بغية احراز هدف النصر الثمين، فبعد موجة من الاهدرات نجح اللاعب البديل حين يدعان باحرازه في الدقيقة السابعة والثمانين بتسديدة اصطدمت بأحد المدافعين وخادعت الحارس، لتنطلق احتفالات كسلاوية عارمة.

مقالات متعلقة