الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

سواريز يمنح برشلونة فوزاً صغيراً أمام فالنسيا

كل العرب
نُشر: 02/02/18 00:35,  حُتلن: 07:48

منح لويس سواريز فريقه برشلونة فوزا صغيرا على حساب فالنسيا ، في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب الكامب نو ، مساء اليوم الخميس ، لحساب فعاليات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا . وعرف الشوط الأول فرصاً قليلة من الجانبين ، وشهدت الدقيقة 2 بداية قوية من لاعبي برشلونة حيث انطلق سيرجي روبيرتو من داخل يمين المنطقة لمحاولة إرسال عرضية لكن أبعدها دفاع فالنسيا لركنية .

 
رويترز

باقي الدقائق شهدت ضغطا وسيطرة كاملة من لاعبي البلاوجرانا على حدود منطقة جزاء فالنسيا ، لكن بدون حلول واقعية للوصول إلى مرمى خومي دومونيك . ووصل استحواذ برشلونة على الكرة في الشوط الأول إلى ما يقارب ٪80 ، مع إجمالي التسديدات الذي وصل إلى 6 لكن دون أي كرة مؤطرة داخل الخشبات الثلاث ، مع حصول الفريق الكتالوني على 9 ضربات ركنية .

وقبل نهاية الشوط الأول ، سدد مارتن مونتويا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار الحارس سيليسين ، لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني تحسن برشلونة قليلاً بفضل تغييرات فالفيردي التي جنى ثمارها سريعاً بهدف لويس سواريز في الدقيقة 67 .

الهدف جاء بعد عرضية من الجهة اليسري عن طريق ليونيل ميسي لداخل المنطقة حولها المهاجم الأوروجواياني برأسية قوية لتسكن الشباك بنجاح .

الدقيقة 80 شهدت تسديدة قوية عبر باكو ألكاسير من خارج منطقة الجزاء ، لكن الحارس خومي دومونيك كان لها بالمرصاد وحولها لضربة ركنية لصالح برشلونة .

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة ، حاول فالنسيا إدراك هدف التعادل بعد انفراد سانتي مينا بالحارس سيليسين ، لكن هذا الأخير كان السباق للكرة وأبعدها لخارج الملعب ، لتنتهي المباراة بفوز البلاوجرانا ، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب الأسبوع القادم في ملعب الميستايا الخاص بالخفافيش .

مقالات متعلقة

Got