الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة تستضيف البروفسور نبيه أيوب

كل العرب
نُشر: 02/02/18 17:59,  حُتلن: 18:00

مدرسة الحديقة في البيان: 

افتتحت البرنامج الطالبة ليان خطيب ورحبت بالضيف البروفسور ثم دعت مدير المدرسة أُ. مشهور عباس ليلقي تحيته وأكد كلمة بروفسور ليس من السهل الوصول إليها وحث وشجع الطلاب على حب العلم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الاعدادية الحديقة في يافة الناصرة جاء فيه ما يلي: "مع حلول شهر شباط، ومن أجل غرس وتذويت حب العلم في نفوس الطلاب، إستضافت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة صباح يوم الجمعة الموافق 2.2.2018 البروفسور نبيه أيوب لطبقة الصفوف الثامنة وذلك ضمن مشروع العلوم شخصية الشهر، حيث تبنت شخصية شهر شباط المعلمة سنابل مرجية بالتنسيق مع مركزة العلوم المعلمة غادة خوري".


خلال المحاضرة

وأضاف البيان: "افتتحت البرنامج الطالبة ليان خطيب ورحبت بالضيف البروفسور ثم دعت مدير المدرسة أُ. مشهور عباس ليلقي تحيته وأكد كلمة بروفسور ليس من السهل الوصول إليها وحث وشجع الطلاب على حب العلم، بعد ذلك تلاه الضيف البروفسور وألقى محاضرته وتحدث بإسهاب عن جمعية المرام للعلوم وأهدافها وسيرة حياته وكيف أصبح بروفسور وأشار إلى التميز والتفكير خارج الصندوق وإعطاء الطالب حرية التفكير وسياسة الإحباط وإدارة الوقت والمثابرة وحب الأرض وموضوع البيولوجيا وعدم الكلل أو الملل لكي يتم النجاح وتأثير المعلم على الطالب ولفت إلى مدير مدرسته الذي غير حياته وترك له بصمة وأثرًا جليًا واضحًا، وتطرق إلى الخلايا والمادة الوراثية من المنظور العلمي وأن يكون الإنسان مُنتج وليس مستهلك. وقد نالت المحاضرة القيمة والرائعة إعجاب الطلاب والمعلمين وفي الختام تم شكر البروفسور وتكريمه" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة