الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع التاسع عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 02/02/18 18:19,  حُتلن: 18:20

المنطقة الشمالية "أ"

فاز هبوعيل البعينة على فريق مكابي نحف بأربعة أهداف مقابل هدفين. وتغلب المتصدر هبوعيل كوكب على بيتار نهاريا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وأخيرا نجح الاخاء عكا بتحقيق الفوز، وذلك على حساب مكابي معلوت بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل نادي هضبة الجولان والأخوة عرابة بهدفين لكل منهما.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز المتصدر هبوعيل زلفة على هبوعيل صندلة بهدف مقابل لا شيء. وتابع وصيفه نادي دبورية مطاردته، بفوزه على مكابي اكسال بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة فاز النهضة الناصرة على هبوعيل طيرة الكرمل، حيث سجل له عبيدة طه وأمين عباس. كما تغلب مكابي عين ماهل على مكابي الرينة بهدفين مقابل هدف واحد. وانتصر بلدي كفر قرع على هبوعيل معين دالية الكرمل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الجنوبية "أ"

وسّع المتصدر شمشون كفر قاسم الفارق في الصدارة عن أقرب مطارديه، وذلك بعد أن ضرب هبوعيل كريات أونو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. واستغل تعثر نائبه شباب الطيبة بخسارته البيتية الفادحة أمام شمشون تل أبيب بأربعة أهداف مقابل هدف. وتغلب هبوعيل جت على بيتار بيتح تكفا بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة فاز نادي يافا على شمشون الطيبة. وخسر الشعاع كفر قاسم أمام هبوعيل برديسيا بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر شباب رهط بصورة مذلة أمام عيروني موديعين بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
 

مقالات متعلقة