الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

باقة: دار البلديّة تعزّز التّوعية للسياقة السّليمة للدرّاجات الهوائيّة

كل العرب
نُشر: 04/02/18 08:01,  حُتلن: 10:48

بلدية باقة في البيان: 

قام بمنح الإرشاد لطالبات وطلّاب المدرسة، ممّن يدرسون في برنامج براعم، لليوم المطوّل، المدرّب المؤهّل للقيادة السّليمة (من معهد فينجيت)، محمّد بيادسة

وصل إلى موقع العربوصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "بدعمٍ من قسم المعارف في دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، عُقِدَت الأسبوع الماضي فعّاليّة تربويّة ترفيهيّة في مدرسة الغزالي الابتدائيّة، ضمنَ برنامج براعم (اليوم المطوّل للأطفال من 3-8 سنوات)، موضوعها السّياقة السّليمة للدرّاجات الهوائيّة، وكيفيّة الرّكوب السّليم، تفاديًا للمخاطر الكامنة في الإصابات المختلفة، وتجنّبًا لحوادث الطّرق".


الصور من بلدية باقة الغربية

وأضاف البيان: "وقد قام بمنح الإرشاد لطالبات وطلّاب المدرسة، ممّن يدرسون في برنامج براعم، لليوم المطوّل، المدرّب المؤهّل للقيادة السّليمة (من معهد فينجيت)، محمّد بيادسة، صاحب شركة القمّة للمغامرات، مشدّدًا على أنّ الفهم السّليم للمركبة ولمركّبات الشّارع، يمنحُ الطّالب رؤيا أوسع للقيادة السّليمة. وجدير بالذّكر أنّ قسم المعارف قام بتفعيل "نادي الدّرّاجات الهوائيّة"، في قسم الشّبيبة، وهو نادٍ مكوّن من مجموعات طلّابيّة تسعى لنشر الوعي بخصوص ثقافة القيادة السّليمة والقانونيّة".

وتابع البيان: "وينتسبُ إلى برنامج براعم، اليوم المطوّل، طالباتٌ وطلّاب، من كافّة الشّرائح المجتمعيّة، ومُجْمَل الطّبقات التّحصيليّة، يتفاعلون بشكل متناغم ويندمجون مع بعضهم البعض، في فرصة لا تتواجد عندهم في أُطِر أخرى. وأثنى مدير قسم المعارف، وليد مجادلة، على مجمل الفعاليّات التّوعويّة المندرجة ضمن برنامج براعم، واعِدًا بتكثيف مثل هذه الأطر والفعّاليّات" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة