الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

طلاب من مدرسة عفو فاعور الثانوية بشعب يزورون مستشفى الجليل الغربي في نهاريا

كل العرب
نُشر: 07/02/18 22:11,  حُتلن: 07:49

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"ضمن خطوة انسانية ولفتة تربوية، نظمت مدرسة عفو فاعور الشاملة - المرحلة الشاملة في قرية شعب زيارة لقسم الأطفال في مستشفى الجليل الغربي، وذلك يوم الخميس الاخير حيث شارك في الزيارة نخبة من طلاب الصفوف الحادية عشرة برفقة المربي محمود طه، وكان في استقبالهم عدد من الأطباء والممرضين في الأقسام المذكورة.



وتأتي هذه الزيارة ضمن الرؤية التربوية والتعليمية الشاملة للمدرسة والتي تسعى إلى تطوير الوعي لدى الطلاب وغرس القيم الإنسانية والاجتماعية البناءة. وقد قدم الطلاب هدايا رمزية لجميع الأطفال المرضى في المستشفى في محاولة لإدخال الفرحة إلى قلوبهم ورسم البسمة على محياهم، متمنين لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة التامة.
وقد لاقت الزيارة استحسانا من قبل الأطفال وإدارة المستشفى، وقد قدموا شكرهم للطلاب الذين قاموا بهذا الجهد وهذا العطاء. وبدوره شكر مدير المدرسة الاستاذ مروان فاعور جميع من عمل على إنجاح هذه المبادرة من معلمين وطلاب وإدارة المستشفى وأكد على أهمية مثل هذه الفعاليات والتي تنسجم مع الرؤية والأهداف التربوية للمدرسة ووعد بالمزيد من المبادرات والمشاريع والتي تهدف إلى زيادة الوعي لدى طلابنا وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.

مقالات متعلقة