الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

مجد الكروم: افتتاح مختبر متطور بكامل التقنيات

محاسن ناصر -
نُشر: 09/02/18 10:11,  حُتلن: 14:05

رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي عبر عن شكره وسعادته بتبني شركة "أبل" العالمية للمختبر الجديد 

افتتح أمس الخميس في مركز منى للفضاء والتكنولوجيا مختبر الكتروني متطور وذلك بحضور ممثلين من شركة "أبل" العالمية التي قامت بالتبرع بتكاليف اقامة هذا المختبر لمركز منى في مجد الكروم . بالاضافة لذلك قامت شركة "أبل" العالمية بالتبرع بحواسيب نقالة " تابليت" لتطوير برنامج " غرف الهروب " Escap Room " .


خلال الافتتاح

وقد شارك باستقبال وفد شركة "أبل" العالمية رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي والمدير العام ومؤسس مركز "منى" أساف برومر ورئيس كلية اورط براوده أريه مرشيك ونائب شركة "أبل" في البلاد اورن سيغل والدكتور محمود كيال عضو ادارة مركز منى وشير الوني مصمم الالعاب والبرامج في غوغل الذي قام بألقاء محاضرة قيمة تحدث بها عن ابداعات واختراعات " أبل" التكنولوجية التي وضعت الشركة في قمة الشرك العالمية في التكنولوجيا الحديثة .

افتتاح هذا المختبر يعتبر قفزة نوعية لمركز منى للفضاء والتكنولوجيا في مجد الكروم الذي اصبح عنوان للشركات المستثمرة والتي توجت اليوم بتبرع كبير من قبل شركة ابل العالمية.

وقد عبر رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي عن شكره وسعادته بتبني شركة "أبل" العالمية للمختبر الجديد مما يثبت ان النظرة الشمولية والمستقبلية التي خطط لها قبل 5 سنوات بدأت تقطف ثمارها مما يضع مجد الكروم ومركز منى على الخارطة التكنولوجية في البلاد كواحد من أفضل المراكز التكنولوجية في البلاد.

مقالات متعلقة