اغلاق
اغلاق

مجتمع

رجل (30 عامًا): بعد الزواج اكتشفت انّ زوجتي الحسناء مزيفة وبشعة

26.2 لا تنسوا التاريخ وترقبوا افتتاح فرع ايكيا الجديد 26.2.18 تاريخ مهم بحياتو.. ما تنسو افتتاح فرع ايكيا الجديد في بئر السبع..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: ThinkStock)
نشر: 2018-02-10 13:59:10 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 

انا عمري 30 سنة، تزوجت قبل شهرين المفروض اني اكون عريس جديد ومبسوط بحياتي وبفترة الزواج الاولى وبعد سنين طويلة من عمل وتعب المفروض اني أكون بعيش أسعد لحظات حياتي! ولكن للأسف أنا رجل بالرغم من قوّتي في عملي وحنكتي في التعامل مع الناس حسيت اني لأول مرة بكون مخدوع ومن مين من زوجتي! الاشي برجع انه بشي يوم صدفة شفت بنت عجبتني تعرفت عليها وبما اني جاهز وأهلها مناح وطيبين وهي متعملة وحلوة قلت بدي اتجوزها! بأول ليلة بعد ما تزوجنا لما قامت المكياج عرفتها بس من صوتها واتضحلي انه كل اشي فيها مزيف شعرها كان مستعارا وعينايا عدسات ورموشها مزيفة وكل شيء ظننته طبيعيا كان مزيفا، وهي طلعت بشعة كتير! مش عارف اتأقلم معها حسيت اني عنجد انخدعت فيها وبطلت بدي اياها! شو أساوي ؟


صورة توضيحيّة

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com