الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الليلة: ريال مدريد يواجه مصيره المجهول أمام ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 10/02/18 11:50,  حُتلن: 20:03

من المتوقع أن تشهد تشكيلة ريال مدريد بعض التغييرات التي سيكون الهدف من ورائها هو إراحة العديد من الأسماء للمواجهة المهمة أمام باريس سان جيرمان

يستعد النادي الملكي ريال مدريد لخوض آخر مبارياته قبل مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا وذلك باستضافة ريال سوسيداد على أرض ملعبهم سنتياغو بيرنابيو في مباراة مجهولة المصير والتي ستقام اليوم السبت ضمن الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الاسباني عند الساعة العاشرة إلا ربعا.


ريال مدريد

وانتقد نادي ريال مدريد في الفترة الاخيرة بشكل كبير بسبب نتائجه غير المرضية فبعد انتصارين متتاليين على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا ، فقد الفريق بوصلة المسار الصحيح ليتعادل مع ليفانتي بهدفين لمثلهما .

ولا يعاني ريال مدريد من أي غيابات بارزة في تشكيلته، فبعد عودة داني سيبايوس إلى التدريبات في منتصف الأسبوع، أصبح الفريق مفتقدا لخدمات جيسوس فاييخو فقط.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة ريال مدريد بعض التغييرات التي سيكون الهدف من ورائها هو إراحة العديد من الأسماء للمواجهة المهمة أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل. ويشار إلى أنّه يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما يقبع ريال سوسيداد في الترتيب الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

أما جدول المباريات في الدوري الاسباني بالدرجة الاولى فسيكون على النحو التالي:

14:00 فياريال -- : -- ديبورتيفو ألافيس
17:15 مالاجا -- : -- أتلتيكو مدريد 
19:30 ليجانيس -- : -- إيبار 
21:45 ريال مدريد -- : -- ريال سوسييداد

مقالات متعلقة

Got