الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

حواء.. اخسري الوزن مع ريجيم الـ45 يومًا!

كل العرب
نُشر: 11/02/18 12:34,  حُتلن: 13:54

 تبلغ مدة الريجيم على الأقل 45 يوماً. تنقسم هذه الأيام على 15 يوماً من الرجيم

حواء.. اخسري الوزن مع ريجيم الـ45 يومًا، الذي يساعدك في خسارتك للكيلوغرامات الزائدة بشكل سريع وصحي، ويمكنك أن تعلمي تفاصيله من خلال هذه المعلومات التي نقدّمها لك. تبلغ مدة الريجيم على الأقل 45 يوماً. تنقسم هذه الأيام على 15 يوماً من الرجيم ومن ثم يوم واحد من الراحة. في هذا اليوم يمكنك أن تتناولي كل ما تريدينه من طعام من دون أي مشكلة.


صورة توضيحية

الافطار
عليك أن تتناولي على الإفطار 3 حبات من البسكويت غير المحلى مع كوب من العصير الطبيعي. يمكنك أن تستبدلي العصير بالشاي أو القهوة. الى جانب هذه المكونات عليك أن تشربي ما يعادل على الأقل كوب ونصف من الماء الفاتر.

الغذاء 
في اليوم الأول من الرجيم يمكنك أن تتناولي على الغذاء كوباً من الزبادي مع كوب من عصير الفواكه الخالي من السكر. أضيفي الى ما تشربينه قطعة من بسكويت النخالة مع حبة من الفواكه عدا عن الموز أو المناجو. في اليوم الثاني، تناولي السلطة الخضراء مع كوب من اللبن الزبادي وقطعة من البسكويت مع حبة فواكه كما اليوم الأول. لا تنسي أنك تستطيعين تناول القهوة أو الشاي بدلاً من العصير من دون تحليتهما طبعاً. في اليوم الثالث من الرجيم يمكنك أن تضيفي الى السلطة الدجاج أو اللحم أو التونة... بعد اليوم الثالث إبدأي من جديد ببرنامج اليوم الأول. عليك مع هذا الرجيم محاولة شرب ما يعادل الليترين على الأقل من الماء يومياً.

العشاء ثابت لا يتغيّر
في كل يوم عليك أن تتناولي على العشاء كوباً من اللبن أو اللبن الزبادي مع حبة من الفاكهة وكوب من الشاي أو القهوة حسب الرغبة. كما تستطيعين اختيار سلطة ورقيات وتناولها.  

مقالات متعلقة