اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

مصادر فحماوية: الاحزاب متلعثمة ولا تستعجل اعلان الترشيح للانتخابات

مصادر فحماوية لكل العرب:

الرئيس الحالي الشيخ خالد حمدان لم يقرر بعد ويبدو ان الامر رهن لموقف اتباع من كانوا محسوبين على الحركة الاسلامية المحظورة

وضع العنف في المدينة لا يبشر خيرا في الانتخابات فالترشيح لرئاسة البلدية له تبعات كبيرة على من يريد تحمل المسؤولية في ظل تفاقم ظاهرة العنف وإطلاق الرصاص والقتل

الهدف الاول من هذه الانتخابات هو القضاء على العنف ،وهذا الامر يستدعي تحالفا كبيرا بين القوى والحركات والأحزاب

26.2 لا تنسوا التاريخ وترقبوا افتتاح فرع ايكيا الجديد 26.2.18 تاريخ مهم بحياتو.. ما تنسو افتتاح فرع ايكيا الجديد في بئر السبع..
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2018-02-13 03:03:46 A A

ذكر مصدر مطلع في مدينة أم الفحم أنّ "التحرك لانتخابات البلدية غير ملموس حتى الان وخاصة من قبل الاحزاب المحلية في المدينة"، وأضاف المصدر أنّ "وضع العنف في المدينة لا يبشر خيرا في الانتخابات فالترشيح لرئاسة البلدية له تبعات كبيرة على من يريد تحمل المسؤولية في ظل تفاقم ظاهرة العنف وإطلاق الرصاص، والقتل ذلك لان الهدف الاول من هذه الانتخابات هو القضاء على العنف، وهذا الامر يستدعي تحالفا كبيرا بين القوى والحركات والأحزاب في المدينة تكون قادرة على اعادة الامن والأمان وليس ترشيحا حماسيا، لذلك ترى الاحزاب مضطربة ومتريثة ولا تستعجل عملية الاعلان عن الترشيح"، بحسب المصدر.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net خالد حمدان
رئيس البلدية الحالي الشيخ خالد حمدان

من جانب اخر عُلم ان هناك مشاورات حثيثة في الاوساط الفحماوية لخوض الانتخابات وما زال الامر في دائرة الحوار والتشاور الداخلي وعليه لم يصدر أي موقف رسمي الى اللحظة.

رئيس البلدية الحالي الشيخ خالد حمدان لم يعلن بعد فيما اذا كان سيخوض الانتخابات للرئاسة مرة اخرى ،سيما وانه يتولى المنصب منذ تسع سنوات، وهناك ايضا تحرك من جهات كانت محسوبة على الحركة الاسلامية التي تم حظرها وكما يبدو فان الرئيس خالد حمدان بانتظار التطورات على الساحة خاصة فيما يخص ممن كانوا اتبعا للحركة الاسلامية التي تم حظرها ، ذلك لان في هذا الامر تأثيرا كبيرا على مجريات الامور الانتخابية في المدينة.


مبنى بلدية أم الفحم

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com