الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

مجلس الشورى القطري في الحركة الاسلامية يعقد جلسته الشهرية

كل العرب
نُشر: 12/02/18 16:30,  حُتلن: 17:03

مجلس الشورى القطري في الحركة الاسلامية:

يدين المجلس الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على سوريا وقطاع غزة

المجلس يصادق على تجديد ولاية الشيخ صفوت فريج نائبا لرئيس الحركة الاسلامية ورئيسا للإدارة العامة في الحركة الاسلامية، وكذلك الدكتور منصور عباس نائبا لرئيس الحركة الاسلامية والأستاذ إبراهيم حجازي رئيسا للمكتب السياسي للحركة الاسلامية

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مجلس الشورى القطري في الحركة الاسلامية، جاء فيه ما يلي:"بعد افتتاح مكاتب جمعية الاقصى في كفربرا، ومكاتب الجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في كفرقاسم، عقد مجلس الشوري القطري في الحركة الاسلامية، أمس الأحد، جلسته الشهرية الدورية، واتخذ سلسلة من القرارات والاجراءات التنظيمية الهامة، فضلا عن ادانة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة للأراضي السورية واللبنانية وكذلك الهجمات المتكررة على قطاع غزة والضفة الغربية، في الوقت الذي تمعن فيه الحكومة الإسرائيلية في سياسات الاحتلال وفرض الأمر الواقع متنكرة لحقوق الشعب الفلسطيني في السيادة والاستقلال الوطني"، كما ورد في البيان.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net صفوت فريج
الشيخ صفوت فريج 

وأضاف البيان:"وكان مجلس الشورى القطري قد صادق على تجديد ولاية الشيخ صفوت فريج نائبا لرئيس الحركة الاسلامية ورئيسا للإدارة العامة في الحركة الاسلامية، وكذلك الدكتور منصور عباس نائبا لرئيس الحركة الاسلامية والأستاذ إبراهيم حجازي رئيسا للمكتب السياسي للحركة الاسلامية".

وتابع البيان:"وقد حضر الاجتماع أعضاء لجنة المراقبة العامة للحركة الاسلامية، الاستاذ عبد المالك دهامشة والأستاذ على الدبسان والأستاذ محمد قاسم، حيث قدمت لجنة المراقبة برنامج عملها للاعوام الأربعة القادمة. وكانت لجنة المراقبة قد انتخبت الأستاذ علي الدبسان رئيسا للجنة المراقبة العامة.
بدوره شكر الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية أعضاء الشورى على منحهم الثقة للأخوة أربعة أعوام إضافية ، داعيا الى ضرورة الإسراع في تشكيل الادارة العامة والمكتب السياسي وإعداد وتنفيذ برامج العمل المطلوبة في المرحلة القادمة، انطلاقا من الميثاق العام للحركة الاسلامية ونظامها الأساسي. وكانت الحركة الاسلامية قد عقدت مؤتمرها العام قبل أسبوعين حيث تمت تزكية الشيخ حماد ابو دعابس رئيسا للحركة الاسلامية ، كما أقرت الميثاق العام للحركة لأول مرة في تاريخها"، إلى هنا البيان.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net منصور عباس
د. منصور عباس

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net ابراهيم حجازي
الأستاذ إبراهيم حجازي 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237066.54
BTC
0.52
CNY