الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

نيمار نجم سان جيرمان:أتوقع مباراة كبيرة

كل العرب
نُشر: 13/02/18 02:33,  حُتلن: 07:41

الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 27 لقاء، وأحرز من خلالهم 28 هدف.

 أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه واثق من قدرة الفريق على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه ينتظر مباراة كبيرة بين السان جيرمان ونظيره ريال مدريد.

 

ويلتقي مساء الأربعاء المقبل باريس سان جيرمان أمام مضيفه ريال مدريد، ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في قمة مباريات هذا الدور.ويرغب فريق باريس سان جيرمان في صناعة التاريخ بإقصاء بطل المسابقة في آخر نسختين بالإضافة إلى الاستمرار في تحقيق حلم التتويج باللقب القاري.

ولكن بالنسبة للشارع الفرنسي فإنه غير متفائل بفوز سان جيرمان على ريال مدريد في ملعب “السانتياجو بيرنابيو”، حيث يرى 41% منهم أن المرينجي سيفوز، و36% يرشحوا انتهاء المباراة بالتعادل، والـ19% الآخرين يتوقعوا انتصار الفريق الفرنسي، بينما يرى 36% من مشجعي النادي الباريسي أن فريقهم سيتأهل للمباراة المقبلة بدور الثمانية.

ولكن نيمار بالرغم من ذلك واثق من قدرة باريس سان جيرمان على التتويج بلقب دوري الأبطال قائلاً “أنا أعلم بأن بإمكاننا التتويج باللقب”.
وأضاف “جئت إلى هنا من أجل صناعة التاريخ لهذا النادي، لجعله فريقًا أفضل، وننتظر مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، لأن الريال يحفزنا على اللعب بشكل جيد”.الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 27 لقاء، وأحرز من خلالهم 28 هدف.

مقالات متعلقة

Got