اغلاق
اغلاق

أخبار

الناصرة: الانجليزي يحصد منح تميز للأبحاث من وزارة تطوير الجليل والنقب

مستشفى الناصرة – الانجليزي:

من بين الأبحاث التي أُختيرت، البحث الذي قدّمه الدكتور عبد المنعم عزايزة، المتخصص في موضوع الأمراض الباطنية، وبقيادة الدكتور زاهر أرملي، مدير قسم غسيل الكلى في مستشفى الناصرة

26.2 لا تنسوا التاريخ وترقبوا افتتاح فرع ايكيا الجديد 26.2.18 تاريخ مهم بحياتو.. ما تنسو افتتاح فرع ايكيا الجديد في بئر السبع..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2018-02-13 18:38:02 A A

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مستشفى الناصرة – الانجليزي جاء فيه ما يلي: "حصل مؤخرًا الأطباء الياس جورج حلو وعبد المنعم عزايزة على منح ابحاث قيّمة من وزارة تطوير الجليل والنقب ومديريّة الأبحاث الطبيّة في الجليل، دعمًا للأبحاث الطبية التي تقدمت للجان العلمية. ولقد تم اختيار 12 بحثًا للمنح، من بين 90 بحثَا مشاركًا من المستشفيات في شمالي البلاد. لقد تم الاحتفال بالأبحاث الحائزة على المنح بحضور المدير العام لوزارة تطوير الجليل والنقب السيد اريئيل مشعل في مستشفى صفد".


خلال الاحتفال



وأضاف البيان: "من بين الأبحاث التي أُختيرت، البحث الذي قدّمه الدكتور عبد المنعم عزايزة، المتخصص في موضوع الأمراض الباطنية، وبقيادة الدكتور زاهر أرملي، مدير قسم غسيل الكلى في مستشفى الناصرة، وكلية الطب في جامعة بار إيلان، بموضوع نسبة عمل الانزيم G6PD بين المرضى السكريين، والذي سيُجرى بين المرضى السكريين في قسم غسيل الكلى في مستشفى الناصرة".

وتابع البيان: "كذلك تقدم الدكتور الياس جورج حلو المتخصص بالأمراض الباطنية وامراض القلب باقتراح بحث بموضوع الفشل الكلوي بحد استئصال الأورام السرطانيّة من الكلى بمشاركة البروفيسور زيد عباسي من معهد العلوم التطبيقية - التخنيون حيفا، والدكتور زاهر بحوث والبروفسور عوفر ناتيب من قسم جراحة الكلى والمسالك البولية في مستشفى روتشيلد بحيفا".

واختتم البيان: "مستشفى الناصرة يرى بتطوير وحدة الأبحاث العلمية والطبية في المستشفى ذات أهمية كبيرة، إذ تعمل الإدارة على إستقطاب أطباء جدد من الدرجة الأولى من حيث المهنية، الانسانية والعطاء، الذين سيعملون بجانب الطواقم الفاعلة اليوم على توسيع فعاليات هذه الوحدة التي سترفع من مستوى الخدمة الطبية" إلى هنا نصّ البيان.
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com