الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

ملحم ورباح يترشحان لرئاسة مجلس الجديدة المكر والشامي لم يعلن موقفه بعد

كل العرب
نُشر: 14/02/18 11:47,  حُتلن: 20:06

التحالف الوطني (الجبهة – ابناء البلد) سيعقد اجتماعا يوم الجمعه لاتخاذ القرار وعادل كيال يطرح نفسه لقيادة التحالف

الشيخ عمر كيال ووسام عريض يقومان بعملية جس نبض لكنهما لم يعلنا عن ترشحهما بعد

بدأت قرية الجديدة-المكر تشهد تحركات انتخابية، حيث اعلن سهيل ملحم والحاج قاسم رباح عن ترشحهما لرئاسة المجلس المحلي، فيما ستعقد الجبهة الديمقراطية وأبناء البلد اجتماعا يوم الجمعة الوشيك لمناقشة مسألة الانتخابات وعملية الترشيح، اذ يطرح عضو المجلس السابق عادل كيال نفسه لقيادة التحالف لرئاسة وعضوية المجلس المحلي.


الشيخ عمر كيال

وقال عادل كيال في حديث لموقع العرب انه يرى ضرورة ملحة لخوض الانتخابات بأكبر تحالف ممكن من اجل تحقيق الانتصار وإعادة الجديدة - المكر الى درب الصواب وأضاف: "سيدرس التحالف الوطني المسألة بكل جدية بغية التوصل الى قرار صائب ، لا ارى ما يمنع تشكيل جبهة وطنية موحدة وواسعة تضم اكبر عدد من الاشخاص من مختلف العائلات لخوض الانتخابات بوحدة تمكننا من تغيير الواقع الذي آلت اليه البلدة ".

من جهة اخرى علم موقع العرب ان الشيخ عمر كيال الذي نافس في الانتخابات الماضية على رئاسة المجلس يقوم بعملية جس نبض ، حيث يقوم بزيارات بيتيه كما يبدو لفحص امكانية الترشيح من جديد لكنه لم يعلن حتى هذه اللحظة فيما اذا كان سيخوض الانتخابات ام لا، كذلك الامر يفعل الناشط وسام عريض، حيث يقوم هو الاخر بزيارات بيتية لفحص امكانية الترشيح كما يبدو.

اما بخصوص رئيس المجلس الحالي محمد شامي فلم يعلن بعد اذا كان سيرشح نفسه مجددا ، ونحن حاولنا الاتصال به لكنه لم يرد على اتصالاتنا وفي حال توفر رده سننشره كاملا.


محمد شامي
 

مقالات متعلقة