الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

بمبادرة الطيبي والسعدي ويونس: تفاهمات مهمة مع التأمين الوطني

كل العرب
نُشر: 14/02/18 17:44,  حُتلن: 07:42

أبرز التفاهمات في اجتماع الطيبي والسعدي ويونس مع مدير مؤسسة التأمين الوطني:

- الاتفاق على النص النهائي لقانوني تبكير دفع مخصصات التأمين الوطني وتخفيض رسوم مؤسسات التامين الوطني للطلاب

- الاتفاق على حملة تخفيض الديون المستحقة لمؤسسة التأمين الوطني

- متابعة افتتاح مكاتب للتأمين الوطني في ستة بلدات عربية كان قد تم المصادقة عليها سابقا مع ادارة المؤسسة والوزارة

- نقل مكتب التأمين الوطني في الناصرة لمكتب اكبر والمصادقة على افتتاح مكتب في عارة عرعرة

- ادخال نقتط خدمات متنقلة الى عدد من البلدات العربية لتقديم خدمات المؤسسة

جاء في بيان عممته الحركة العربية للتغيير، ووصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، أنّه:"عُقد، مساء اليوم الأربعاء، اجتماع عمل هام في مؤسسة التأمين الوطني بين النائب د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه السعدي والنائب وائل يونس، وبين مدير عام مؤسسة التأمين الوطني مئير شفيغلر وطاقم ادارة المؤسسة، حيث تأتي هذه الجلسة بعد تولي شفيغلر منصب مدير عام المؤسسة وذلك لطرح قضايا التأمين الوطني المتعلقة بالمواطنين العرب والخدمات التي تقدمها المؤسسة للبلدات العربية حيث تم التطرق الى العديد من النقاط والمواضيع الهامة".


خلال الاجتماع

وزاد البيان:"حيث تم الاتفاق على النص النهائي لقانوني تبكير دفع مخصصات التأمين الوطني في خال تزامنها مع الأعياد وقانون تخفيض رسوم مؤسسات التأمين الوطني للطلاب الدارسين خارج البلاد، حيث كانا قد مرّا بالقراءة التمهيدية سابقا على ان يتم تحضيرهم للمصادقة النهائية، وتم التواصل مع رئيس لجنة الرفاه الاجتماعي النائب ايلي الألوف والاتفاق على عقد جلسة للجنة لتحضير القوانين. كما تمّ الاتفاق على حملة تخفيض الديون المستحقة لمؤسسة التأمين الوطني وخصم الفوائد، كتلك التي تمت في سلطة الجباية بمبادرة السعدي، وتوفيرها في الموقع الالكتروني للمؤسسة دون الحاجة للوصول الى مكاتب التأمين الوطني".

وأضاف البيان:"واتفق الاطراف على متابعة افتتاح مكاتب للتأمين الوطني في خمسة بلدات عربية كان قد تم المصادقة عليها سابقا مع ادارة المؤسسة والوزارة وهي كفر قاسم والطيره واللد وطمره وباقة الغربية، ونقل مكتب التأمين الوطني في الناصرة الى مكتب اكبر والموافقة المبدئية على افتتاح مكتب في عاره عرعره وذلك بطلب من النائب وائل يونس ابن القرية.
كما اتفق على ادخال خدمة السيارة المتنقلة الى عدد من البلدات العربية وخاصة في النقب لتقوم بتقديم الخدمات التي تقدمها المؤسسة، حيث يساهم هذا المكتب المتنقل بايصال الخدمات للجمهور. وتمّ الحديث عن أهمية ادراج اللغة العربية في الموقع الخاص بالمؤسسة وبالمكاتب التي تقدم الخدمات للمواطنين العرب وكذلك القيام بحملات توعوية باللغة العربية لتعزيز معرفة الجمهور بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وتسهيل الحصول عليها. كما تمّ الاتفاق على ادخال ماكنات محوسبة التي تصدر المستندات والاوراق من الملفات الشخصية، الى عدد من البلدات العربية"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY