الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

رئيس المعارضة بيافة: يجب الاطاحة بالادارة الحالية ولا نستبعد التحالف مع قوائم أخرى

حجاج رحّال -
نُشر: 15/02/18 07:59,  حُتلن: 17:18


ماهر خليلية رئيس قائمة وحدة يافة الناصرة (ن) عن المعارضة

ماهر خليلية:

نحن جاهزون لخوض المعركة، وأنا واثق من قدرتنا على الفوز فيها، فقد حان الوقت للفوز برئاسة المجلس المحلي وقيادته الى بر الأمان

يبدي ماهر خليلية، رئيس قائمة وحدة يافة الناصرة (ن) عن المعارضة، تفاؤله من قدرة قائمته على كسب التنافس في انتخابات السلطات المحلية لرئاسة مجلس يافة الناصرة. وقال ماهر خليلية: "نحن جاهزون لخوض المعركة، وأنا واثق من قدرتنا على الفوز فيها، فقد حان الوقت للفوز برئاسة المجلس المحلي وقيادته الى بر الأمان".

وأضاف أنه سوف تجرى انتخابات داخلية داخل قائمته خلال الأسابيع القريبة المقبلة، رغم أن التقديرات تشير الى فوزه مجددا. وردا على سؤال حول اذا كاننت قائمته ستدخل في ائتلاف مع قائمة أخرى بهدف مضاعفة الآمال، أجاب ماهر خليلية: "الموضوع قيد البحث والمشاورات دون اتخاذ قرار نهائي، لكن هناك بوادر ايجابية لدى جميع الأطراف، لكن لا يمكنني حاليا الادلاء بتفاصيل اضافية".
وتابع أن الادارة الحالية تشهد تخبطات كثيرة، ولا بد من الاطاحة بها، مؤكدا على أن الناخب اليافاوي ذكي ويعرف من ينتخب من أجل المصلحة العامة. وأوضح أنه للشفافية فيقوم بنقل وقائع كل جلسة مجلس محلي ماشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات متعلقة