الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

عثامنة يتراجع عن استقالته من لجنة الأهالي في باقة.. علي بلبل: عليك الترشح من جديد!

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 16/02/18 09:49,  حُتلن: 16:50


هاني عثامنة -  رئيس لجنة الأهالي المحلية يتراجع عن استقالته 

علي بلبل رئيس اللجنة السابق:

هاني عثامنة لا يستطيع العودة للجنة بعد اعلن عن استقالته

تم اعلام جميع الجهات المختصة باستقالة هاني عثامنة واعلامهم باستلام رئاسة اللجنة الاخ محمد دروب عثامنة كونه نائبا للجنة بما ينص عليه القانون

هاني عثامنة:

المخول للدعوة لانتخابات فقط انا، وعلي بلبل لا يمثل احد وليست هناك لجنة انتخابات، وانا بصفتي رئيس اللجنة لم اعين لجنة انتخابات

بعد أن اعلن رئيس لجنة الأهالي المحلية هاني عثامنة عن استقالته من اللجنة، تراجع عن قراره معلنا عن عودته للمنصب بعد ضغوطات من قبل الأهالي. وقد اصدر عثامنة بيانا جاء فيه: "بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، تحية طيبة. اخواني اعضاء اللجنة المحلية الكرام، بعد توجه الكثير من ممثلي المدارس ورؤساء اللجان فيها والكثير الكثير من أهالي باقة الاخيار الحريصين على مصلحة طلابنا في باقة، أعلن بهذا عن العدول عن نيتي بالاستقالة من رئاسة اللجنة المحلية. أسأل الله العلي العظيم أن يوفقنا لما فيه الخير لطلابنا".


رئيس اللجنة السابق علي بلبل


وكان عثامنة قد اصدر بيانا سابق كتب فيه: "لم أكن يوما غايتي أي منصب انما خدمة هذا البلد من خلال اعمال تطوعية، كان آخرها اشتراكي بلجنة الاباء المحلية، ونجاحي كرئيس اللجنة المحلية بأغلبية ساحقة. بعد أقل من شهر، وعلى إثر تداعيات محاضرات الانترنت الآمن والتي مررتها الشرطة، وتداعيات افتتاح مدرسة القاسمي الابتدائية، حصل انقسام كبير في اللجنة المحلية، وكان دور فاعل لبلدية باقة في هذا الإنقسام ، فلما وجدت أني لا أمثل اغلبية ساحقة في اللجنة أُعلن استقالتي من رئاسة اللجنة المحلية".

من جانبه صرح رئيس اللجنة السابق علي بلبل، بأن "هاني عثامنة لا يستطيع العودة للجنة بعد اعلن عن استقالته". وقال بلبل الذي ذكر لنا بأنه رئيس لجنة الإنتخابات المحلية "تم اعلام جميع الجهات المختصة باستقالة هاني عثامنة واعلامهم باستلام رئاسة اللجنة الاخ محمد دروب عثامنة كونه نائبا للجنة بما ينص عليه القانون،  حتى انتخاب رئيس جديد خلال اسبوعين. باستطاعة هاني عثامنة ترشيح نفسه من جديد اذا رغب في ذلك".

كما قال: "القرار الذي اتخذناه جاء بعد أن علمنا بأن هاني عثامنة لا ينوي التراجع عن موضوع استقالته، ومن باب المسؤولية اتجاه طلبة المدارس قررنا ما قررناه".

هاني عثامنة رد على علي بلبل وقال: "المخول للدعوة لانتخابات فقط انا، وعلي بلبل لا يمثل احد وليست هناك لجنة انتخابات، وانا بصفتي رئيس اللجنة لم اعين لجنة انتخابات".

هذا وقد توجهنا لبلدية باقة الغربية للحصول على تعقيب حول كافة الإدعاءات لكنهم فضلوا عدم التعقيب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY