الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الحادي والعشرين في الدرجة الثانية

من حجاج رحال:
نُشر: 16/02/18 19:28

المنطقة الشمالية "أ"

توقف قطار المتصدر هبوعيل كوكب بتعادله أمام مكابي معلوت بهدف لكل منهما. واستغل نائبه الأخوة كفر مندا ذلك لتقليص الفجوات بينهما، وذلك بفوزه على الاخاء عكا بهدفين مقابل لا شيء. وتعادل مكابي شفاعمرو ونادي هضبة الجولان بهدف لكل منهما. وتغلب هبوعيل البعينة على بيتار نهاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وبنفس التيجة انتصر اتحاد مجد الكروم على مكابي نحف. كما فاز هبوعيل كفر سميع على شباب طمرة بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"

خسر المتصدر هبوعيل زلفة أمام فريق هبوعيل رموت منشيه بهدف مقابل لا شيء. ولحسن حظه فان نائبه نادي دبورية لم يفز على مكابي الرينة، حيث تعادل أمام مكابي الرينة بدون أهداف. وفاز مكابي عين ماهل على هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب بلدي كفر قرع على نادي برديس حنا بهدفين دون مقابل. واكتسح هبوعيل الفريديس ضيفه النهضة الناصرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"

حافظ المتصدر شمشون كفر قاسم على فارق النقاط في الصدارة، وذلك بفوزه البيتي الكاسح على فريق عميشاف بيتح تكفا بستة أهداف مقابل هدفين. كما انتصر شباب الطيبة على الشعاع كفر قاسم بهدف مقابل لا شيء. وخسر شمشون أبناء الطيبة أمام الوصيف نادي أور يهودا بنفس النتيجة. وتعادل نادي يافا أمام شمشون تل أبيب بهدف لكل منهما. وتعادل هبوعيل جت أيضا أمام عيروني بيت دجان بهدفين لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر شباب رهط أمام نادي بئر السبع بهدف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة