الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

الليلة: ريال مدريد المنتشي يسعى للثأر من بتيس في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 18/02/18 11:47,  حُتلن: 15:37


لاعبو ريال مدريد

يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق 17 نقطة عن المتصدر برشلونة ونقطة عن فالنسيا الرابع

حقق ريال 6 انتصارات في آخر تسع زيارات لملعب بنيتو فيامارين، وفشل بالتسجيل مرة يتيمة في آخر 17 زيارة (2012)

سقط ريال مدريد ذهابا على ارضه بهدف في الوقت القاتل، منهيا سلسلة قياسية من 73 مباراة نجح ريال بالتسجيل فيها، لذا يطمح بيتيس بالفوز عليه ذهابا واياب للمرة الاولى منذ موسم 1999

يحل ريال مدريد المنتشي ضيفاً على نظيره ريال بتيس، ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة 21:45 من مساء اليوم الأحد. وستكون المباراة تحت مجهر المراقبين والعشاق بعد الانتصار الأوروبي المعنوي للملكي على باريس سان جيرمان 3-1 غير المقرون بالأداء.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق 17 نقطة عن المتصدر برشلونة ونقطة عن فالنسيا الرابع.

إذا يخوض ريال مباراته بعد فوز معنوي كبير على متصدر الدوري الفرنسي ونجمه البرازيلي نيمار أغلى لاعب في العالم. وبعد تخلفه بهدف ادريان رابيو، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق الملكي بتسجيله هدفين واضاف البرازيلي مارسيلو الثالث، واستغل زيدان تبديلاته الاخيرة ليقلب الطاولة على الزائر الفرنسي.

وأصبح رونالدو اول لاعب يسجل 100 هدف في دوري الابطال مع فريق واحد، رافعا رصيده القياسي الى 116 هدفا. وقال رونالدو الذي توج افضل لاعب في المباراة "ريال مدريد يعشق دوري الابطال ونحن كلاعبين نشعر بهذا الامر على ارضية الملعب"، فيما رأى قائده سيرخيو راموس "برغم كل التكهنات، أكدنا ان ريال لم يمت".

وحقق ريال 6 انتصارات في آخر تسع زيارات لملعب بنيتو فيامارين، وفشل بالتسجيل مرة يتيمة في آخر 17 زيارة (2012). وسقط ريال مدريد ذهابا على ارضه بهدف في الوقت القاتل، منهيا سلسلة قياسية من 73 مباراة نجح ريال بالتسجيل فيها، لذا يطمح بيتيس بالفوز عليه ذهابا واياب للمرة الاولى منذ موسم 1999.


ريال بيتس

وبعد سلسلة من النتائج المخيبة لحامل لقب دوري ابطال اوروبا في اخر سنتين، استقامت نتائج ريال اذ فاز 3 مرات في مبارياته الاربع الاخيرة.

ويلعب الأحد ريال سوسييداد مع ليفانتي واسبانيول مع فياريال والإثنين خيتافي مع سلتا فيغو. في المقابل، يبحث اتلتيكو مدريد عن تحقيق فوزه الرابع تواليا والسادس في اخر سبع مباريات، عندما يستقبل اتلتيك بلباو الباحث عن فوز اول في 6 مباريات الأحد.

ولم يخسر اتلتيكو الذي يحل على كوبنهاغن الدنماركي الخميس في دور الـ32 من الدوري الاوروبي، في آخر 9 مواجهات مع بلباو، وكانت مواجهتهما الاخيرة على ملعب "فيسنتي كالديرون" قبل انتقال فريق العاصمة الى ملعبه الجديد "واندا ميتروبوليتانو"، خرج منها فائزا 3-1 بثنائية لمهاجمه المخضرم فرناندو توريس.  

مقالات متعلقة

Got