الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

انطلاق مساق – مركز سند التعليميّ واتمام المساق الأول

كل العرب
نُشر: 19/02/18 02:55,  حُتلن: 02:56

كانت باكورة المساقات، مساق إدارة المشاريع مع المستشارة التنظيميّة ميلاني أطرش، على مدار ثلاثة ايام متتاليّة ومكثفّة (الخميس 8.2 حتى السبت 11.2) قامت بها السيدة ميلانيّ بتدريب مجموعة متنوعةّ ونخبة من مدراء المشاريع من ارجاء المثلثّ

قامت جمعية سند مؤخراً بتأسيس مركزاً تعليمياً باسم مساق الاوّل من نوعه في المنطقة، وهو مركز تعلّيميّ ذاتي مستدام في منطقة المثلث وحيّز مفتوح ومُتاح يهدف لتبادل المعرفة وبناء وتطوير المهارات التي تعود بالفائدة على ذواتنا ومُجتمعنا وتمكين المجتمع بتوفير كل الأدوات اللازمة، مع توفير الفرصة للمنظمات والخبراء والاستشاريين وأعضاء المجتمع لتوفير التدريب والفرص لتبادل مهاراتهم ومعرفتهم مع الآخرين من خلال المساقات التدريبية وورش العمل. كما تقديم للمنظمات والخبراء والاستشاريين وأعضاء المجتمع الفرصة لتعلم المهارات النظرية والعملية وتطوير قدراتهم في مجموعة واسعة من المجالات.



وقد كانت باكورة المساقات، مساق إدارة المشاريع مع المستشارة التنظيميّة ميلاني أطرش، على مدار ثلاثة ايام متتاليّة ومكثفّة (الخميس 8.2 حتى السبت 11.2) قامت بها السيدة ميلانيّ بتدريب مجموعة متنوعةّ ونخبة من مدراء المشاريع من ارجاء المثلثّ والبلاد حول مواضيع متعددة في ادارة المشاريع من تطوير وبلورة المشاريع، ادارة الوقت، إدارة الميزانية، إدارة الطاقم، اتخّاذ القرارات ومواضيع اخرى ذات صلة، وكان ذلك من خلال المحاضرات وورشات العمل التفاعليّة مع مجموعة المشاركين في المساق.
لاقى المساق استحسان وثناء كل المشاركين على مهنيّة المدربّة ميلاني أطرش، والمضامين الذي احتواه، كما لاقى المركز اهتمام وتقدير المشاركين الذين أعربوا عن اهميه وجود هذا الحيز في مجتمعنا. وفي تعقيب أحد المشاركين، الأستاذ امير مرعي، موجّه مجموعات ونائب رئيس مجلس محلي عارة - عرعرة على المساق قال: " مساق رائع يضع حجر الأساس ويرتّب الأفكار للبدء في بلورة المشاريع وتطويرها". وفي تعقيب آخر المشاركة سلام عقل (مركّزة ورشات ومشاريع وسكرتيرة طبيّة) قالت: "مساق في غاية الاهميّة ذو طابع اخلاقيّ واجتماعي، ومساق اثرائي كامل وموجه لخطوات ايجابيّة في الحياة اليوميّة"
وفي ختامه قام كلٍ من شادي عمر منّسق عام الجمعية ومدير المركز التعليمي، والمدربّة المستشارة التنظيميّة ميلاني أطرش، ومدير عام الجمعية عبيدة أبو عصبة، بتوزيع شهادات الانهاء على جميع المشاركينات بجو احتفاليّ وبترقّب للمساق المقبل.
يُذكر ان مركز سند التعليميّ – مساق سيقوم بتوفير مساقات قريبة في ذات سياق التمكين الاجتماعي، حول مواضيع عديدة كإدارة المالية وتجنيد الموارد، تطوير المشاريع وتقديم طلبات التمويل ستعلن عنها جمعية سند تباعا كما ان باب الانتساب للمركز التعليميّ مفتوحاً لكل الراغبين بالاشتراك. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY