الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

اتحاد ابناء كفرقرع يفوز بالنتيجة 1-0 على طيرة الكرمل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/02/18 16:18,  حُتلن: 20:30


من المباراة

قدم تلامذة المدرب القرعاوي سعيد طاهر ادى رفيع المستوى ترجموه الى فوز بيتي مهم امام فريق حاول هو الاخر الفوز لكن الفريق القرعاوي بهمة لاعبيه وجمهوره حققوا فوزا بيتيا مهما

حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزا بيتيا مهما حين فاز بالنتيجة 1-0 على فريق طيرة الكرمل في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الاسبوع الـ22 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

وقد قدم تلامذة المدرب القرعاوي سعيد طاهر ادى رفيع المستوى ترجموه الى فوز بيتي مهم امام فريق حاول هو الاخر الفوز لكن الفريق القرعاوي بهمة لاعبيه وجمهوره حققوا فوزا بيتيا مهما عشية مباراة الموسم امام فريق هبوعيل زلفة نهاية هذا الاسبوع .

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي حضر وتابع المباراة قدم تحيته لجميع لاعبي الفريق على المجهود الخاص في المباراة كما قدم تحيته للجمهور القرعاوي الذي حضر المباراة وشجع لاعبي الفريق متمنيا المزيد من الانتصارات والنتائج الايجابية للفريق القرعاوي. كما وحيا رئيس المجلس المحلي ادارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع على جهودهم الخاصة في ادارة الفريق شاكرا مدرب الفريق السيد سعيد طاهر وكل من يعمل من اجل انجاح مسيرة فريق اتحاد ابناء كفرقرع . 

مقالات متعلقة