الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الشاعرة ايمان مصاروة تقدم طرحة لعروس الجليل لرئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 22/02/18 12:27,  حُتلن: 17:34


علي سلام وإيمان مصاروة

بلدية الناصرة في البيان:

رئيس البلدية السيد علي سلام شكر الشاعرة على تميزها ورقه احاسيسها اتجاه الناصرة الغالية علينا جميعاً وأكدَّ لها أنه مشجع ومؤيد وداعم لكافة المبدعين في الوسط العربي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قامت الشاعرة النصراوية ايمان مصاروة بتقديم اصدارها الشعري " طرحة لعروس الجليل " لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي استقبلها في مكتبه في دار البلدية".

وأضاف البيان: "والديوان الذي كتب مقدمته الناقد العراقي حسين عوفي يحمل مشاعر واحاسيس تبثها الشاعرة لمدينتها الناصرة وهذه القصائد مترجمة للغة الإنجليزية".

واختتم البيان: "رئيس البلدية السيد علي سلام شكر الشاعرة على تميزها ورقه احاسيسها اتجاه الناصرة الغالية علينا جميعاً وأكدَّ لها أنه مشجع ومؤيد وداعم لكافة المبدعين في الوسط العربي بشكل عام والمبدعين أبناء الناصرة بشكل خاص اولئك الذين يكتبون عن الناصرة ويعطونها حقها في انتاجهم وابداعاتهم وأنه من خلال الشاعرة ايمان مصاروة يود أن تصل رسالته الى كل المبدعين أنه داعم لهم في كل خطواتهم وأوصى رئيس البلدية بشراء نسخ للكتاب وتوزيعه على مدارس المدينة كونه يحمل انتاجاً راقياً وهوية مدينة تستحق الاشادة بها. لوحات الغلاف للديوان من ابداع الفنان الرسام عارف ذوابه ابن بلدة عنبتا محافظة طولكرم الذي كذلك يستحق الاحترام والتقدير" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة