الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

لاعبات العُليا لكرة السّلّة رمات هشارون في مباراةٍ ودّيّةٍ معَ لاعبات كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/02/18 19:21,  حُتلن: 23:06


صور من المباراة

في الختام أُتيح المجال أمام الجمهور لالتقاط الصّور والحصول على التّوقيعات من قِبل لاعبات فريق رمات هشرون، ولاعبات فِرق كرة السّلة في كفرقرع

أقيم في القاعة الرّياضيّة مفعال هبايس تحت إشراف قسم الرّياضة وبرنامج تحدّيات في قسم الشّبيبة المنبثقات عن المجلس المحليّ في كفرقرع حدثًا رياضيًّا ضخمًا، حيث يعتبر الأوّل من نوعه في كفرقرع ضمن رياضة كرة السّلّة للبنات، حيث تمّ استضافة لاعبات الدّرجة العُليا رمات هشارون في كرة السّلّة.

هذا وقد شارك في هذا اليوم السّيّد محمّد عسلي مدير قسم الرّياضة والشّباب، السّيّد بهاء سعدة المفتش العام والسّيّد لؤي بدير المفتش العام للرّياضة، إدارة مشروع تحدّيات ولفيف من معلّمي ومعلّمات المدارس بمشاركة طلّابهم.
أُفتتح الحدث بالتّرحاب ضمن أجواءٍ حماسيّة وممتعةٍ، حيث كان هنالك عرض مميّز وإبداعي من قِبل ثُلّة من طلّاب الجمباز، وبعدها رحّب السّيّد محمّد عسلي بالحضور وأثنى على مشاركتهم، واستعرض خلال كلمته الجهود الّتي تقام من أجل إدراج رياضات مختلفة ومغايرة في القريّة تعود بالفائدة والمنفعة على طلّابنا. كما ووعد بدعمها والعمل بشكلٍ مجدٍ لاستمراريتها بُغية استثمار الطّاقات والقدرات الّتي تمكّن أولادنا من الوصول لأعلى المستويات.



بعد كلمته كانت هنالك مباراة وديّة ومسابقات في ضربة الخطّ الثّلاثيّ، برزت من خلالها قدرات ومَلَكات لاعبات فرق كرة السّلّة في كفر قرع، الأمر الّذي يخولهنّ من الاستمراريّة، اثبات قدراتهنّ والوصول لدرجاتٍ عليا.
هذا وقد فازت اللّاعبة شذا محمّد أبو فنة في مسابقة ضربات الثّلاث نِقاط، حيث أحرزت ثلاث ضربات من خمسة وقد حصلت على كرة موقّعة من كافّة اللّاعبات، وفازت اللّاعبة عدن علي أبو خاطر بلقب اللّاعبة المتّميّزة خلال المباراة الوديّة وحصلت على قميص مباريات رمات هشارون موقّع من كافّة اللّاعبات.
وفي الختام أُتيح المجال أمام الجمهور لالتقاط الصّور والحصول على التّوقيعات من قِبل لاعبات فريق رمات هشرون، ولاعبات فِرق كرة السّلة في كفرقرع.

مقالات متعلقة