الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

ميلانو: إطلالات وتصاميم ملفتة من دولتشي اند غابانا

كل العرب
نُشر: 26/02/18 18:56,  حُتلن: 14:32


دومينيك دولتشي وستيفانو غابانا

 تابعي من خلال الصور اجمل اطلالات عارضات دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وامنحي جمالك فرصة التمثل بهذا المكياج العصري وتسريحات الشعر الناعمة لاطلالة استثنائية في المواسم المقبلة

الحديث عن عروض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana يعني أن نثني على جمال المكياج وتسريحات الشعر البارزة، وهذا ما جاء ليؤكده عرض ازياء خريف وشتاء 2019 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية. فبدت ملامح العارضات بارزة مع التركيز على رسمات الايلاينر الساحرة واحمر الشفاه القوي والبارز.

رسمات آيلاينر مجنحة
طبعت خطوط الايلاينر الاسود جمال العينين بكافة الاساليب المجنحة التي تليق برسمات العينين الصغيرة أو الكبيرة. اختاري على خطى دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana تمرير الخطوط السوداء على الجفون العليا للعين وسحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً عند تطبيق معها الظلال الموحدة. وعندما تكون العيون صغيرة اختاري رسمات آيلاينر مجنحة على حدود الرموش العليا مع تحديد نصف الجفن السفلي بالخط الرفيع لتعود وتلتقي مع الخطوط السفلى.

احمر الشفاه القوي
وبجرأة استثنائية حرصت دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana على اختيار احمر الشفاه القوي مع تحديد حدود الشفايف بالكونتور بالاقلام الكريمية القوية. فاختاري على خطى هذه الدار الالوان الوردية القوية أو المرجانية البارزة التي تعمل على تكبير الشفايف. كما حرصت دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana على اختيار الالوان البنفسجية للحصول على مكياج قوي وساحر. وللمرأة العصرية، ما عليك إلا تمرير احمر الشفاه المخملية التي تليق بالشفايف الصغيرة مع الحفاظ على البشرة الموحدة.

اكسسوارات شعر فاخرة
بتسريحات شعر مندسلة على الظهر، حافظت عارضات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana على الاطلالات الناعمة سواء أتت الخصل ناعمة أو ويفي. ولكن فضلت هذه الدار التركيز على اكسسوارات الشعر من قبعات وربطات وورود حمراء كبيرة بدل ان تختار تسريحات شعر تتطلب وقتاً طويلا لتنفيذها.

تابعي من خلال الصور اجمل اطلالات عارضات دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وامنحي جمالك فرصة التمثل بهذا المكياج العصري وتسريحات الشعر الناعمة لاطلالة استثنائية في المواسم المقبلة.

مقالات متعلقة