الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

المدرب ورائد التنمية البشرية أشرف قرطام في محاضرة للطلاب العرب في جامعة حيفا

كل العرب
نُشر: 08/03/18 12:50,  حُتلن: 14:19


خلال المحاضرة

شارك المدرب اشرف قرطام الطلاب بقصص نجاح محلية وعالمية وبتجارب شخصية مر بها خلال مسيرته الشخصية والمهنية

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن وحدة البرامج للطلاب العرب في جامعة حيفا، جاء فيه:""حان الوقت للنجاح"، عنوان المحاضرة التي قدّمها المدرب ورائد التنمية البشرية اشرف قرطام، أمس الأربعاء، للطلاب العرب في جامعة حيفا".

وأضاف البيان:"وقدّمت الوحدة للامتياز الأكاديمي بعمادة الطلبة في جامعة حيفا المحاضرة ضمن برنامج لدعم الطلاب العرب، وبمبادرة المستشارة الاكاديمية ومديرة البرامج للطلاب العرب رنا سمعان جبران. حيث شارك المدرب اشرف قرطام الطلاب بقصص نجاح محلية وعالمية وبتجارب شخصية مر بها خلال مسيرته الشخصية والمهنية، كلها تأكد على أهمية التركيز على الهدف والتفكير الإيجابي رغم التحديات والعراقيل في المسيرة نحو تحقيق الهدف والنجاح". 

وزاد البيان:"اشترك بالمحاضرة حضور كبير من الطلاب العرب ممثلين للطلاب العرب وموظفين جامعيين اللذين أكدوا نجاح البرنامج عبر نظراتهم، ابتساماتهم، تصفيقهم وحتى دموعهم خلال المحاضرة، وعبر ردود فعلهم بعد المحاضرة.
هذا، وشكرت المستشارة الاكاديمية ومديرة البرامج للطلاب العرب رنا سمعان جبران المحاضر والمدرب اشرف قرطام والحضور من الطلاب الجامعيين ممثلين الطلاب وموظفين جامعيين وأضافت:"الحضور الرائع يؤكد على حاجة الطلاب العرب ليس فقط للدعم التعليمي الاجتماعي والاقتصادي بل للدعم الروحي والمعنوي في طريقهم نحو النجاح"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة