الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

تعبيد شارع صلاح الدين الالتفافي في كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/03/18 15:49,  حُتلن: 16:40


خلال التعبيد

المجلس المحلي:

الشارع مفتوح أمام حركة السير ويمكن للسائقين استعماله، علما ان المجلس يعمل جاهدا لحل بعض الإشكاليات في بعض المقاطع لتعبيدها لتحسين حركة السير على طول الشارع بالكامل

أعلن مجلس محلي كفرقرع انه بدأ بتعبيد شارع صلاح الدين الالتفافي الذي يبدأ من دوار الشارع الرئيسي وحتى كلية سخنين واستمرارا حتى مصنع ابناء فؤاد عسلي. وناشد المجلس المحلي مواطني كفرقرع وزائريها سلوك الشارع الجديد لتخفيف حدة الازدحام في مدخل الشارع الرئيسي ، حيث يمكن استخدام الشارع من مقطع الواد مرورا بمحلات سمير ابو عيشة باتجاه الشرق حتى مصنع ابناء فؤاد عسلي ، مشيرا ان المجلس المحلي يعمل جاهدا لفتح الشارع امام حركة السير في الأيام القريبة من دوار مدخل البلدة من محلات الحاج رفقي عسلي باتجاه الشرق.

وأشار المجلس المحلي الى ان: "الشارع مفتوح أمام حركة السير ويمكن للسائقين استعماله، علما ان المجلس يعمل جاهدا لحل بعض الإشكاليات في بعض المقاطع لتعبيدها لتحسين حركة السير على طول الشارع بالكامل".

وأكد المجلس المحلي انه: "مستمر في مسيرة العمران وتطوير البنية التحتية لتطوير وتحسين شبكة المواصلات في كفرقرع. عبد الفتاح ابوعطا مراقب المشروع أعرب عن سعادته لإنجاز المشروع الذي يتوج جهود دامت ثلاث سنوات لاقت المصاعب الكثيرة من خلال معارضة الكثير من اصحاب الأراضي خصوصا من إخواننا من عارة وعرعرة الا انه في نهاية المطاف نجح المجلس المحلي بتخطي جميع الصعاب والاشكاليات وإخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ ، موجها نداء لأهالي كفرقرع وزوارها باستعمال هذا المسار من اجل تخفيف حدة الازدحام في الشارع الرئيس لمدخل كفرقرع . وقدم عبد الفتاح ابوعطا جزيل شكره للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي ومهندسة المجلس ايناس فاهوم، ومحاسبة المجلس بيندا فنادقة وطواقم المجلس المحلي والمقاول المنفذ خالد عسلي على جهودهم المباركة لتنفيذ المشروع. 

مقالات متعلقة