الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الثانوية متعددة المجالات في عيلوط تحيي يوم الاعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 13/03/18 13:52,  حُتلن: 18:54


خلال العمل التطوعي

الثانوية في عيلوط في البيان: 

كانت مركزتا الفعاليات اللامنهجية في المدرسة المعلمتان اميرة ابو احمد وميسا صفية ابو ليل قد عملتا خلال الايام الأخيرة على التخطيط المسبق والترتيبات اللازمة لهذا اليوم بالتعاون مع الطاقم التدريسي ومديرة المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الثانوية في عيلوط جاء فيه ما يلي: "أحيت المدرسة الثانوية متعددة المجالات في قرية عيلوط اليوم الثلاثاء يوم الاعمال الخيرية وذلك بفعاليات ونشاطات مميزة جرت على قدم وساق بمشاركة وتعاون كل من طلاب وطاقم المعلمين".

وأضاف البيان: "وكانت مركزتا الفعاليات اللامنهجية في المدرسة المعلمتان اميرة ابو احمد وميسا صفية ابو ليل قد عملتا خلال الايام الأخيرة على التخطيط المسبق والترتيبات اللازمة لهذا اليوم بالتعاون مع الطاقم التدريسي ومديرة المدرسة. وقد تعددت الفعاليات والاعمال التي شارك وبادر اليها طلاب المدرسة حيث عمل البعض على تنظيف شوارع القرية كما وشارك البعض في اعمال الاعتناء بالحدائق والاحراش في القرية. وكان عدد من الطلاب ايضا قد شاركوا بفعاليات عديدة اقيمت في مستشفيات الناصرة والبعض الاخر في مؤسسات رعاية المسن في الناصرة والقرى المحيطة. وقد واكب وفد من المجلس المحلي نشاطات وفعاليات التطوع عن كثب".

واختتم البيان: "وقالت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور متوجه في كلمة معايدة لكافة طلاب المدرسة والطاقم التدريسي واهالي البلدة كافة مؤكدة انه ليس بالأمر الغريب على طلاب عيلوط تقديم العطاء والخدمة لمدرستهم وقريتهم فهم يلبون الدعوة دائما ويبذلون الغالي والرخيص من أجل القرية ومؤسساتها. وشكرت في كلمتها كافة الطلاب والمعلمين والمجلس المحلي واولياء الأمور على التعاون والمشاركة من أجل انجاح هذا اليوم متمنية لهم العطاء الدائم خدمة لمجتمعهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة