الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

المفتش العام للشرطة روني الشيخ في زيارة لبلدية أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/03/18 18:13,  حُتلن: 18:20


خلال الزيارة 

جاءت الزيارة العاجلة للمفتش العام للبلدية بعد زيارة تفقدية قام بها لمحطة الشرطة في المدينة

قام المفتش العام للشرطة روني الشيخ عصر اليوم الثلاثاء بزيارة خاطفة لبلدية أم الفحم التقى خلالها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والقائم بأعماله الاستاذ بلال ظاهر.
وجاءت الزيارة العاجلة للمفتش العام للبلدية بعد زيارة تفقدية قام بها لمحطة الشرطة في المدينة. وفي حديث مع الشيخ خالد حمدان – رئيس بلدية ام الفحم – حول زيارة المفتش العام للشرطة للبلدية قال: "خلال لقائنا أكدنا على أهمية أن تقوم الشرطة بدورها وأهمية وجودها وحضورها الدائم والمستمر داخل شوارع وأحياء المدينة، هذا الحضور والتواجد الملاحظ مؤخراً، والذي جاء إثر مطالبات حثيثة لضبط الأمن والأمان لأهالي بلدنا، والتأكيد على ضرورة أن يستمر هذا الحضور طوال الوقت ولا يقتصر على فترة مؤقتة".

مضيفا: "كما تم التأكيد على أن تأخذ الشرطة دورها في محاربة العنف والجريمة بكل صورها وأشكالها، بما يشمل محاربة فوضى السلاح وإطلاق النار بشكل جذري ومكثف". من جانبه وعد المفتش العام للشرطة بتكثيف العمل وزيادة عدد عناصر الشرطة العاملين في المحطة والمحافظة على التواجد والحضور المكثف للشرطة في الاسابيع والأشهر القادمة لفرض النظام وإعطاء الشعور بالأمن والأمان لدى المواطنين. 

مقالات متعلقة