الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

البعنة: روضة الأوركيد تحتفل بيوم العائلة والوطن والتراث والأم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 24/03/18 18:55,  حُتلن: 18:58


خلال الاحتفال

بحضور رئيس مجلس البعنة المحلي الحاج عباس تيتي واولياء امور الاطفال أحتفلت روضة الأوركيد بادارة المعلمة المبدعة شيخة تيتي ورفيقاتها رنا حسين وحليمة لافي بيوم العائلة والوطن وعيد الام وذلك بحفل رائع وبمشاركة واسعة .

وقد شكرت المربية شيخة تيتي الحضور على المشاركة من خلال الكلمة التي القتها وشكرت رئيس المجلس المحلي الذي خصص من وقته للحضور والمشاركة .
رئيس المجلس الحاج عباس تيتي بارك للامهات بمناسبة عيد الام واثنى على فعاليات روضة الاوركيد وعلى طاقمها المعطاء والمبدع . واكد خلال الكلمة التي القتها ان مثل هذا اليوم وهذه الفعاليات ترسخ القيم والاخلاق وروح الانتماء في نفوس الأطفال منذ صغرهم .

وتحلل الحفل فقرات عديدة من ابداع اطفال الروضة من القاء الشعر والغناء وعرض مسرحيى قصيرة تدل على قدرات وابداع أطفال الروضة المميزة .
اما الفقرة المركزية في هذا الحفل فكانت للفنان يحيى ابو جمعه والفنانة الرائعة حنين رافع اللذان ابدعاه بعرض سكيتش مسرحي مميز وهادف يتحدث عن المرأة والأم والعادات والتقاليد لاقت استحسان وأطراء الحضور .

واختتم هذا الحفل الرائع بوجبة غداء مميزة من الاكلات الشعبية الفلسطينية . وهنا لا بد من كلمة أطراء وثناء على طاقم الروضة المعلمة شيخة تيتي والمعلمة رنا حسين والمربية حليمة لافي اللواتي يبذلن جهود جبارة مليئة بالمحبة والعطاء والانتماء لرسم البسمة على وجوه أطفال الروضة على مدار العام بكل الاحترام . 

مقالات متعلقة