الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

آدم: تجنّب هذه الأخطاء عند اختيار الملابس

كل العرب
نُشر: 26/03/18 13:14,  حُتلن: 08:12

لأنّك كرّجل تهتمّ بأن تختار الملابس التي تجعلك تبدو انيقاً ومميّزًا على الدوام، نقدّم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على إخفاء الثدي الظاهر بطريقة ذكية

عزيزي الرجل، هنالك بعض الأخطاء التي قد تقع بها عند اختيار الملابس، الأمر الذي يظهر عيوب الجسم ويجعلنا نبدو بمظهر غير لائق. ولعلّ احدى ابرز المشلات التي يواجهها الشباب عند اختيار الملابس هي مشكلة التثدي، حيث يبدو الثدي ظاهرًا بشكلٍ أوضح من خلف الملابس والقمصان.


صورة توضيحية

ولأنّك كرّجل تهتمّ بأن تختار الملابس التي تجعلك تبدو انيقاً ومميّزًا على الدوام، نقدّم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على إخفاء الثدي الظاهر بطريقة ذكية حسب خبراء الموضة والجمال.. تابع معنا:

بدايةً، عليك ان تقوم باختيار القميص الذي يناسب جسمك اي ان تعتمد القياس الأفضل لك. مثلاً، اذا كنت تختار المقاس المتوسط ابتعد تماماً عن المقاس الصغير لأن حلمات الصدر ستكون بارزة وهذا ما لا يرغب أحدٌ برؤيته!

ننصحك ايضاً، ان تبحث عن القمصان ذات الأنسجة الجامدة وليس الرقيقة. فإذا كنت تعيش في البلدان الحارّة لن يكون باستطاعتك ارتداء طبقات عديدة بسبب الحرارة المرتفعة. فاختر القميص المنسوج بإحكام والذي سيخفي اي علامة للثدي. كما يُنصح بأن تبتعد عن الألوان الخفيفة تحديداً اللون الأبيض او الزهري واتّجه الى اعتماد الألوان الداكنة مثل الأزرق او الأخضر. فالألوان الفاتحة تجعلك تفاصيل جسمك أكثر وضوحاً تحديداً منطقة الصدر.

مقالات متعلقة