الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

ادارة شبكة المراكز الجماهيرية تثني على عمل كلية مسجاف للتربية والرياضة

كل العرب
نُشر: 27/03/18 20:53,  حُتلن: 20:54

افتتح اللقاء السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والذي شكر الحضور على المهنية العالية ونجاح مشروع دورة لكل طالب بقيادة كلية مسجاف

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" عقد بقاعة الاجتماعات ببلدية سخنين اجتماعا مهنيا بين ادارة البلدية وادارة شبكة المراكز الجماهيرية ومدير المركز الجماهيري بدير حنا السيد صالح نجم وبحضور مدراء المدارس الابتدائية بسخنين ومركزي المدارس.

 


وافتتح اللقاء السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والذي شكر الحضور على المهنية العالية ونجاح مشروع دورة لكل طالب بقيادة كلية مسجاف, هذا وتحدث مدير مشروع دورة لكل طالب بمنطقة الشمال السيد كفير معوز مادحا مشاركة كل الاطر والطواقم المهنية بقيادة كلية مسجاف وقام السيد صالح نجم بسرد جميع الفعاليات التربوية الفعالة على الساحة التربوية بسخنين وشدد على نجاح كل الاطر الفعالة بمشروع دورة لكل طالب.
السيد احسان خلاليه مدير كلية مسجاف :- هذا شرف وشهادة نعتز بها من ادارة بلدية سخنين وادارة شبكة المراكز الجماهيرية وجميع مدارس سخنين الابتدائية على العمل المهني المشترك واشكر مركز المشروع بسخنين السيد حمد خلايله على تفانيه بالعمل.
وتحدث مدراء المدارس ومركزي التربية بالمدارس عن ايجابيات المشروع والمهنية العالية التي اعطيت للطلاب عن طريق مرشدي كلية مسجاف وطواقمها المهنيين.

السيد طاهر ابوريا مدير مدرسة الصفا:- لقد اثمرت الجهود المهنية بإنجاح مشروع دورة لكل طالب بمهنية كلية مسجاف وتعاون جميع العاملين في حقل التربية بسخنين وطلب الاستمرار بالمشروع .السيد حمد سيد احمد مدير مدرسة المتنبي:- لقد استفاد طلابنا من المشروع وحضينا بالعديد من الدورات المهنية العالية والمفيدة وكل الفخر لمرشدي كلية مسجاف على التفاني بالعمل وشكري لجميع العاملين على انجاح المشروع وعلى راسهم بلدية سخنين. السيد خالد ابوريا مدير مدرسة ام كلثوم:- نثمن جهود القائمين على انجاح المشروع من بلدية وكلية مسجاف وعلى التعاون المشترك بين جميع الطواقم العاملة بالمشروع اتمنى الاستمرار بالمشروع لما فيه مصلحة كبيره لطلابنا. 

مقالات متعلقة