اغلاق
اغلاق

أخبار

الاستعداد لمسيرة العودة-مزاوي: يجب الالتزام برفع اعلام فلسطين فقط

رلى مزاوي:

الراية الفلسطينية هي التي توحدنا وتعبر عن حقنا بالعودة

ليس صدفة ان تم اختيار قرية عتليت الساحلية لإجراء المسيرة سيّما وانه لم تتم أي فعالية كبيرة على ساحل فلسطين

ننظم هذه المسيرة تحت شعار يوم استقلالكم يوم نكبتنا لنؤكد على ان الحق الفلسطيني لن يضيع وسنبقى نناضل من اجل تحقيق حق العودة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2018-04-13 09:48:29 A A

 استكملت جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين استعداداتها لمسيرة العودة الـ21 حيث تقام هذه المرة في قرية عتليت المهجرة والتي تقع على الساحل الفلسطيني.
وستنطلق المسيرة في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس المقبل الموافق 18-4-19 ، ويناشد القائمون على المسيرة المواطنين العرب الوصول الى مكان المسيرة في ساعات مبكرة منعا للاختناقات المرورية ،وسيعمل المنظمون على استقبال الجماهير وتنظيم مواقف للسيارات.


وفي حديث مع عضو جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين ، المختصة النفسية رلى مزاوي قالت انه ليس صدفة ان تم اختيار قرية عتليت الساحلية لإجراء المسيرة سيّما وانه لم تتم أي فعالية كبيرة على ساحل فلسطين، وفي ذلك تأكيد على ان الساحل للفلسطينيين وسيبقى كذلك.

وأضافت مزاوي :" نحن كما دائما ننظم هذه المسيرة تحت شعار يوم استقلالكم يوم نكبتنا لنؤكد على ان الحق الفلسطيني لن يضيع وسنبقى نناضل من اجل تحقيق حق العودة".

وطالبت مزاوي الجماهير المشاركة في المسيرة الالتزام برفع الاعلام الفلسطينية فقط وتابعت :" هذا يوم فلسطيني وفيه نرفع العلم الفلسطيني وفقط العلم الفلسطيني ، فهذه الراية التي توحدنا وتعبر عن حقنا بالعودة". وأكدت رلى انه سيتخلل المسيرة برامج وفعاليات كثيرة لكل الفئات العمرية ومنها برامج توعوية لترسيخ الانتماء الفلسطيني والتمسك بحق العودة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com