اغلاق
اغلاق

أخبار

اعتقال 3 مشتبهين من عرابة ببيع وتجارة المخدرات داخل كيوسك في المدينة


تصوير: شرطة إسرائيل

الشرطة في بيانها:

خلال الأشهر الأخيرة جرت تحقيقات سريّة في الشرطة ضد محطة لبيع المخدرات الخطيرة، والتي تعود ملكيتها لشريكين (27 و28 عامًا) وأقيمت داخل كيوسك بحيز محطة وقود في عرابة

اعتاد المشتبهون وبينهم قاصر (17 عامًا) على بيع المخدرات لكل من يطلبها، إمّا عن طريق وصول الزبون للمكان بتنسيق هاتفي مسبق، أو ارسال الطلبية بواسطة صبي طلبيات/ ساعٍ على دراجة نارية

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2018-04-16 17:11:55 A A

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"ضمن نشاط للشرطة، تمّت مداهمة وتفتيش كيوسك/بقالة داخل حيز محطة وقود في مدينة عرابة، والذي تمّ فيه بيع مخدرات خطيرة، وعليه تمّ اعتقال مالكي الكيوسك، وهم 3 شبّان من عرابة، إضافة إلى إصدار أمر يقضي بإغلاق المكان على الفور لمدّة 30 يومًا"، كما ورد في بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"خلال الأشهر الأخيرة جرت تحقيقات سريّة في الشرطة ضد محطة لبيع المخدرات الخطيرة، والتي تعود ملكيتها لشريكين (27 و28 عامًا) وأقيمت داخل كيوسك بحيز محطة وقود في عرابة. حيث اعتاد المشتبهون، ومن بينهم أيضًا قاصر (17 عامًا)، على بيع المخدرات لكل من يطلبها، إمّا عن طريق وصول الزبون للمكان بتنسيق هاتفي مسبق، أو ارسال الطلبية بواسطة صبي طلبيات/ ساعٍ على دراجة نارية إلى مكان يتمذ تحديده مسبقًا مع الزبون"، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه "خلال التفتيش تمّ ضبط مبلغ مالي قيمته 10,000 ₪، إضافة إلى سيارتين ودراجة نارية استخدمت لتوصيل "الطلبيات".

وأشارت الشرطة في بيانها أنّه:"من المقرر اصدار امر إغلاق قضائي ضد المصلحة (الكيوسك، ومحل غسيل سيارات تعود ملكيته للمشتبهين أيضًا). ويشار إلى أنّه تمّ تمديد اعتقال المشتبهين البالغين عبر محكمة الصلح في عكا حتى يوم الأربعاء القادم، واليوم تمّ اعتقال المشتبه القاصر وكذلك تمديد اعتقاله حتى يوم الأربعاء"، وفقًا للشرطة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com