الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

فعاليات متنوعة لوحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 18/04/18 13:25,  حُتلن: 17:25


خلال الفعاليات

جاء في بيان بلدية شفاعمرو:



تأتي هذه الفعاليات ضمن برنامج سنوي مكثف تعكف عليه وحدة النهوض بمكانة المراة في بلدية شفاعمرو ممثلة بمستشارتها السيدة بديعة نكد خنيفس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"ووحدة النهوض بمكانة المرأة، مستمرون بالتواصل مع كافة نساء شفاعمرو كل من موقعها من خلال فعّاليات منهجية ولا منهجية من اجل رفع وتطوير مكانة المرأة في شفاعمرو.
قامت مستشارة وحدة النهوض بمكانة المرأة بديعة خنيفس بترتيب لقاء مميز مع موظفات البلدية وبالتحديد مع المرافقات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصّة في بلدية شفاعمرو، إذ تخلّل اللقاء والذي عُقد في المركز الجماهيري ورشات بموضوع "يوغا من خلال الضحك" وورشات صوت وحركة. هذا وحضر اللقاء رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، الذي رحّب بالموظفات شاكرًا لهنّ عملهن المتفاني لخدمة شريحة الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة كما وشكر مركز المشروع وسام أيوب".

وأضاف البيان:"وفي يوم الاحد الاخير قامت وحدة النهوض بمكانة المرأة وبدعمٍ من بلدية شفاعمرو بتنظيم جولة تعليمية وترفيهية إلى منطقة رام الله بمرافقة عشرات النساء المتطوعات في شفاعمرو من بينهم جمعية "نساء شفاعمريات من أجل التواصل والانتماء"، "نساء ملبيش" ونساء متطوعات من أطر مختلفة أخرى. وقد زار الوفد متحف محمود درويش في رام الله وبلدة الطيبة.
تأتي هذه الفعاليات ضمن برنامج سنوي مكثف تعكف عليه وحدة النهوض بمكانة المراة في بلدية شفاعمرو ممثلة بمستشارتها السيدة بديعة نكد خنيفس"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة